«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"لليوم الثاني.. المنتخب العربي لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل تدريباته لعبور المانش بالغردقة | صورالكشف على 1420 مواطنا وتوفير العلاج لهم في قافلة طبية بمركز إهناسيا| صور"تعليم الإسكندرية" تنظم احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر| صور"قومي المرأة" يطلق المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" بالغربية| صورمياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من توصيل المياه لمدارس الغردقة| صور"سعد" يناقش سبل الارتقاء بمشروع الثروة السمكية وزيادة منافذ البيع بالفيوم| صورسكرتير عام البحر الأحمر يناقش سبل حماية الشواطئ مع رئيس الهيئة العامة | صورالعثور على جثة سائق توك بطريق مزلقان قرية بلانة في أسوان

سواريز يعلق على إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة

   -  
سواريز ونيمار

علق الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلى إمكانية عودة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف فريق برشلونة مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إسبانية نوهت خلال الأسابيع الماضية، إلى رغبة نيمار في العودة لصفوف برشلونة مرة أخرى، بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي، وعدم التتويج بدوري الأبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قضيت أفضل سنوات حياتي كلاعب في برشلونة بجانب أفضل لاعب العالم ميسي، وثاني أفضل لاعب في العالم نيمار".

وعن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة قال:"من الذي لا يريد أن يستمتع بلاعب مثل نيمار، لكنه يلعب حاليا مع باريس سان جيرمان".

وكان نيمار غادر صفوف برشلونة في 2017 متجها إلى باريس سان جيرمان، بعدما قام النادي الفرنسي بكسر الشرط الجزائي الموقع في عقده مع البلوجرنا، والمقدر بـ 222 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة