«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

الوادي الجديد تنتهي من مشروع تركيب 57 برجا للاتصالات

   -  
قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، إن المحافظة انتهت من مشروع تركيب 57 مشروع برج اتصالات بالمناطق النائية والقرى المحرومة بهدف تدعيم البنية التحتية.

وأضاف الزملوط، أن المشروع استغرق تنفيذه عام ونصف العام بتكلفة 113 مليون جنيه تم خلاله تركيب 22 برج على طريق الداخلة والفرافرة والواحات البحرية، كما تم تركيب 19 برج على طريق الخارجة باريس الشب، و16 برج على طريق بغداد الأقصر.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتغطية كافة المناطق البعيدة والنائية بشبكات الاتصالات والتي تعد عنصرا هاما في دعم الاستقرار وجذب الاستثمار إلى المحافظة في ظل اتساع مساحتها وتباعد المراكز عن بعضها البعض، مضيفا أن هناك مناطق عدة كانت تعانى من انعدام خدمات الاتصالات بها طوال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا:-

تركيب 57 برج اتصالات بالوادي الجديد

ولفت إلى أن خطة المحافظة أيضا ستشمل تدعيم المناطق البعيدة بمحطات للطاقة الشمسية لتشغيل آبار الرى الزراعية ومنازل المواطنين خاصة بالمناطق الجنوبية بالوادى الجديد كقرى الشب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة