الأمن يرفض طلب الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونأبطال إفريقيا.. يد الزمالك "ملوك" الثواني الأخيرةالجونة لـ"مصراوي" : نطلب تأجيل مباراتين في حالة عدم لعب القمة في موعدهاوزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"

الوادي الجديد تنتهي من مشروع تركيب 57 برجا للاتصالات

   -  
قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، إن المحافظة انتهت من مشروع تركيب 57 مشروع برج اتصالات بالمناطق النائية والقرى المحرومة بهدف تدعيم البنية التحتية.

وأضاف الزملوط، أن المشروع استغرق تنفيذه عام ونصف العام بتكلفة 113 مليون جنيه تم خلاله تركيب 22 برج على طريق الداخلة والفرافرة والواحات البحرية، كما تم تركيب 19 برج على طريق الخارجة باريس الشب، و16 برج على طريق بغداد الأقصر.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتغطية كافة المناطق البعيدة والنائية بشبكات الاتصالات والتي تعد عنصرا هاما في دعم الاستقرار وجذب الاستثمار إلى المحافظة في ظل اتساع مساحتها وتباعد المراكز عن بعضها البعض، مضيفا أن هناك مناطق عدة كانت تعانى من انعدام خدمات الاتصالات بها طوال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا:-

تركيب 57 برج اتصالات بالوادي الجديد

ولفت إلى أن خطة المحافظة أيضا ستشمل تدعيم المناطق البعيدة بمحطات للطاقة الشمسية لتشغيل آبار الرى الزراعية ومنازل المواطنين خاصة بالمناطق الجنوبية بالوادى الجديد كقرى الشب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة