هانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنيةروبرت داوني دكتور بيكلم حيوانات في أول تريلر لفيلمه الجديد Dolittleهايدى موسى تسجل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب".. صور"الله يحمى لبنان".. دعوات نجوم مصر والوطن العربى بعد الحرائق فى بلد الأرزبوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركيا

البحيرة تستعد لأمم أفريقيا بشاشات عرض وكرنفالات فنية بالمجان

   -  
أعلن الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، أن جميع مراكز الشباب بمحافظة البحيرة استعدت لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 حيث تم توفير شاشات عرض في 82 مركزًا عبارة عن بروجيكتور وشاشات تليفزيون ما بين 50 و62 بوصة لضمان إتاحة المشاهدة المجانية للمباريات لشباب وجماهير المحافظة بشكل لائق وحضاري.

كما أعلن فريق صوت كفر الدوار الشبابي عن تنظيم "إستاد كفر الدوار" لتغطية فعاليات مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمجان بحضور الفنان سمير الإسكندراني، وعدد من الفنانين من أبناء محافظة البحيرة لتحويل الحدث لكرنفال فني ورياضي ووطني.

محافظ البحيرة يتفقد عددًا من المشاريع برشيد (صور)

وكان اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، قد أصدر تعليمات أمس لمديرية الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من تجهيز المقرات الخاصة بعرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 م والتي ستقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019 مع تزويد مراكز الشباب بشاشات عرض كبرى لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف المدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة لتوفير الاحتياجات الأمنية المطلوبة.

كما وجه محافظ البحيرة مسئولي الصحة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بتوفير كافة سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب خلال فترة انعقاد البطولة ووضع غرفة العمليات من قبل مديرية الصحة بالبحيرة في أقصى درجات الاستعداد ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتجهيز فريق إنتشار سريع بكل مستشفى وتجهيز أدوية الطوارئ والأزمات وأكياس الدم ومشتقاته والدفع بسيارات إسعاف بمراكز الشباب أثناء المباريات بالإضافة إلى تواجد فريق طبي وسيارة إسعاف بكل مركز شباب تم إعتماده من قبل المحافظة والأمن ومديرية الشباب والرياضة لاستقبال الأعضاء لمشاهدة البطولة. البحيرة تستعد لأمم أفريقيا بشاشات عرض وكرنفالات فنية بالمجان
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة