بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

"الثقافة" تدفع بقوافل للمناطق المحرومة بالوادي الجديد

   -  
أكد صلاح حسان، مدير عام الثقافة بالوادى الجديد، أن المحافظة تواصل تنفيذ برنامج القوافل الثقافية في المناطق المتباعدة والمحرومة خاصة قرى مركز الفرافرة، حيث تم تنفيذ قافلة ثقافية بقرية النهضة، وقرية اللواء صبيح، لعرض الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية ذات الجوائز الفورية بجانب حفل للموسيقى العربية وأمسية شعرية بمشاركة شعراء وأعضاء نادي الأدب ببيت ثقافة الفرافرة.

وقال إنه يشارك في القوافل الثقافية فرقة الفرافرة للفنون الشعبية والتلقائية، إضافة إلى أعضاء الشعب الفنية المختلفة بالفرافرة، بهدف تحقيق الجانب الثقافى والترفيهى لأبناء القرى المحرومة والحد من العزلة الثقافية وهو الدور الأسمى الذي تسعى له هيئة قصور الثقافة بصفة خاصة والوزارة بشكل عام، علاوة على إشراك الأطفال وأصحاب المواهب خلال القافلة من خلال المسابقات الفنية الفورية.

"ثقافة الوادي الجديد" تنظم مؤتمرا عن التراث الواحاتي وأثره على الإبداع

وأضاف أن فرع ثقافة الوادى الجديد، يحرص على تنفيذ خطة القوافل الثقافية في اغلب القرى المختلفة خلال فصل الصيف، إضافة إلى تنفيذ المسابقات وتفعيل الشعب الفنية والفرق الفنية والاهتمام بشعب الأطفال على مستوى بيوث وقصور الثقافة على مستوى المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة