بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

بدء تشغل فرع بنك مصر بمدينة بلاط في الوادى الجديد

   -  
قال المهندس عادل عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادى الجديد، إنه بدأ اليوم تشغيل فرع بنك مصر بمدينة بلاط والمقام على مساحة 600 متر مربع، بتكلفة 13 مليون جنيه.

وأكد عباس أن البنك فتح أبوابه لاستقبال المواطنين بمركز بلاط والقري التابعة له لإجراء كافة المعاملات البنكية من تحويل المرتبات والايداعات، وفتح حسابات، ومنح قروض، وقبول ودائع وغيرها، بالإضافة إلى تزويده بخدمة ماكينات الصرف الآلي.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير الخدمات المصرفية للمواطنين والعاملين بالمشروعات الاستثمارية بالمركز وذلك للتسهيل عليهم بتوفير الوقت والجهد دون الحاجة للانتقال إلى المراكز الأخرى لإنهاء معاملتهم المالية.

محافظ الوادي الجديد يتفقد مبنى بنك مصر بمدينة بلاط

ولفت عباس إلى أن المحافظة تعمل على تقديم التسهيلات لكافة البنوك الوطنية والاستثمارية لما لها من دور كبير في جذب رءوس الاستثمار ودفع عجلة الإنتاج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة