مصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمةأوباما يترقب وصول عرض سعوديالأهلي يوافق على إعارة فوزي الحناوي لسموحة لمدة موسمينمحمد إبراهيم يتلقي عرضا من الفجيرة الإماراتيلجنة من "الرياضة" في زيارة مفاجئة لمراكز شباب الدقهليةبعد خروج الفراعنة مبكرا.. كم مرة غاب مستضيف أمم أفريقيا عن النهائي؟اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول إستاد القاهرة في نهائي أمم أفريقيامثقفون في مناقشة "تجليات الإسلام السياسي فى السرد المعاصر": الكاتبة اقتحمت عش الدبابير | صورهيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريلالكشف عن بقايا مدينة وفسيفساء في منطقة آثار كوم الدكة بالإسكندريةانطلاق فعاليات "أسبوع الشارقة" الثقافي في سان بطرسبرج بروسيا |صور60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%

بدء تشغل فرع بنك مصر بمدينة بلاط في الوادى الجديد

   -  
قال المهندس عادل عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادى الجديد، إنه بدأ اليوم تشغيل فرع بنك مصر بمدينة بلاط والمقام على مساحة 600 متر مربع، بتكلفة 13 مليون جنيه.

وأكد عباس أن البنك فتح أبوابه لاستقبال المواطنين بمركز بلاط والقري التابعة له لإجراء كافة المعاملات البنكية من تحويل المرتبات والايداعات، وفتح حسابات، ومنح قروض، وقبول ودائع وغيرها، بالإضافة إلى تزويده بخدمة ماكينات الصرف الآلي.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير الخدمات المصرفية للمواطنين والعاملين بالمشروعات الاستثمارية بالمركز وذلك للتسهيل عليهم بتوفير الوقت والجهد دون الحاجة للانتقال إلى المراكز الأخرى لإنهاء معاملتهم المالية.

محافظ الوادي الجديد يتفقد مبنى بنك مصر بمدينة بلاط

ولفت عباس إلى أن المحافظة تعمل على تقديم التسهيلات لكافة البنوك الوطنية والاستثمارية لما لها من دور كبير في جذب رءوس الاستثمار ودفع عجلة الإنتاج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة