منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنيةروبرت داوني دكتور بيكلم حيوانات في أول تريلر لفيلمه الجديد Dolittleهايدى موسى تسجل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب".. صور"الله يحمى لبنان".. دعوات نجوم مصر والوطن العربى بعد الحرائق فى بلد الأرزبوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صور

الأوقاف تطلق مبادرة "واستبقوا الخيرات" بمساجد الوادي الجديد

   -  
أكد الشيخ سيد عبد المجيد، مدير عام مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، أن المديرية أطلقت مبادرة بكافة المساجد الحكومية بالمحافظة تحت عنوان "واستبقوا الخيرات" وذلك برعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

وأضاف عبد المجيد إن هذا المبادرة تهدف إلى وضع صناديق تبرعات بكل مسجد لدعم الحالات الأولى بالرعاية بكل حى، مضيفا إن التبرعات التي يتم جمعها سيتم تدعميها بالمثل من جانب اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لصرفها للحالات المحتاجة.

خطة لتطوير المساجد المشيدة بالطوب اللبن بالوادي الجديد

ولفت عبد المجيد إلى أن هذه المبادرة تتم بإشراف مالي وإدارى من الأوقاف وبالمساجد الحكومية لضمان وصول المبالغ المخصصة للخير لمستحقيها وصرفها في الجانب المخصصة له.

وفى سياق آخر أكد عبد المجيد إن المديرية تواصل عملية صيانة وتطوير المساجد على مستوى مدن وقرى المحافظة ضمن خطة الوزارة لتطوير المساجد وصيانتها وفرشها بالكامل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة