مثقفون في مناقشة "تجليات الإسلام السياسي فى السرد المعاصر": الكاتبة اقتحمت عش الدبابير | صورهيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريلالكشف عن بقايا مدينة وفسيفساء في منطقة آثار كوم الدكة بالإسكندريةانطلاق فعاليات "أسبوع الشارقة" الثقافي في سان بطرسبرج بروسيا |صور60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion Kingمنة فضالى تشارك متابعيها بعدة صور على البحرشاهد جيسيكا البا تتألق بإطلالة مميزة فى المطار أثناء مغادرتها نيويوركماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟صور.. نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها من المدرسة

تضامن الوادي الجديد تنظم ندوات ولقاءات توعوية عن الحج

   -  
تضامن الوادي الجديد تنظم ندوات ولقاءات توعوية عن الحج

أعلنت مديرية التضامن بمحافظة الوادي الجديد، وبالاشتراك مع مركز النيل للإعلام ومديرية الأوقاف، عن عقد لقاءات متعددة حول مناسك الحج، والإجابة على الاستفسارات كافة، المتعلقة بأمور الدين.

وقال إمام فوزي مدير عام التضامن، اليوم الثلاثاء: إن هناك 39 حاجا فازوا هذا العام بقرعة حج الجمعيات التي أجرتها وزارة التضامن حيث فاز 17 شخصًا من مركز الخارجة، و15 من الداخلة، و3 من الفرافرة، و2 من مركز باريس، و2 من مركز بلاط، كما فاز 58 حاجا بقرعة حج وزارة الداخلية منهم 6 من كبار السن بجميع مراكز المحافظة الخمسة.

وأضاف أن هذه اللقاءات تشهد إقبالا كبيرا من جانب الحجاج للتعرف على كيفية أداء مناسك الحج بسهولة ويسر مع مراعاة السكينة والوقار وأهمية اغتنام تلك العبادة العظيمة وأداء الفريضة كما بينها الإسلام، وكيفية تعامل الحاج مع غيره من الحجاج .

وكذلك أهمية التخلق بخلق الرحمة والتعاون والمودة ومراعاة شعور الناس وظروفهم، والفرص التي ينبغي استغلالها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة