بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

جمعية الأورمان تنظم قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي..صور

   -  
جمعية الأورمان تنظم قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي

نظمت جمعية الأورمان قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي؛ للكشف المجاني عن المرضى الفقراء، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ، والدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إنه تم توقيع الكشف الطبي على مرضى قريتي الزهراء وبرمبال مركز مطوبس، وقريتي حاذق والهمة مركز بيلا، وقريتي الزعفران والقليعة مركز الحامول، وقرية إسحاقة مركز كفرالشيخ مع إجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات انتقال المرضي ذهابًا وعودة.

وأشار شعبان إلى أنه يتم صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، و إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا إلى زرع القرنية وجميع عمليات القلب وجميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

يذكر أن جمعية الأورمان نجحت حتى الآن في إنقاذ حياة أكثر من 39 ألف مريض قلب في جميع المحافظات من خلال إجراء عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى، كم نجحت الأورمان في توقيع الكشف الطبى على مايقرب من مليون مريض عيون وإجراء ما يقرب من 190 الف عملية عيون وتوزيع ما يقرب من 85 الف نظارة طبية على غير القادرين في المحافظات المختلفة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة