لإخفاء الدهون وإطلالة جاذبة.. إليكِ أحدث صيحات موضة بلوفرات الشتاء"متولي" يواصل برنامجه التأهيلي في الأهليمنتخب الملاكمة في الصين للمشاركة في الألعاب العالمية العسكرية10 آلاف دولار قيمة جوائز بطولة مصر الدولية للريشة الطائرةالحكومة البلغارية تطالب رئيس اتحاد الكرة بالاستقالة بعد أحداث مباراة إنجلتراقائد ليفربول يدعم "ستيرلينج" رفضا للهتافات العنصريةالزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة القمة بـ معسكر مغلقحكم مصري يقترب من إدارة مباراة الأهلي والزمالك في الدوريحسن المستكاوي يعلق على أداء المنتخب الأول والاولمبيفرصة للزمالك وهدف للأهلي.. مميزات وعيوب تأجيل مباراة القمةبعد تعثر مفاوضات جروس.. مدرب بيراميدز السابق يقترب من قيادة أهلي جدةأبرز النجوم الراحلين عن الزمالك فى يناير.. مفاجآت صادمةبعد بلجيكا .. ألمانيا ترفض إدارة القمة 119 بين الأهلي والزمالكلا يراه الجمهور.. مدرب المنتخب السابق يشيد بـ الننيمفاجأة .. وليد أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي ويفاضل بين فرنسا وبلجيكامدرب منتخب الكرة النسائية يختار 20 لاعبة لـ تصفيات أمم إفريقياكيت ميدلتون على خطى ديانا فى إطلالاتها بباكستان.. صورصور.. قصة الظهور المفاجئ لـ"الجوكر" فى شوارع مصر"فن بيمشى على الماية".. أجمل 10 مراكب تحولت لأعمال فنية فى ملتقى البرلسأسرة "3 أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة استعدادا للعرض | صور

وزيرة السياحة: السياحة الوافدة من أمريكا تمثل 3% ونعمل لزيادة الأعداد

-  

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالوفد الأمريكي المُشارك في أعمال الجلسة 110 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية في العاصمة الأذربيجانية باكو، حيث أكدت الوزيرة علي العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الامريكية في كافة المجالات، مشيرة إلى أن السوق الأمريكي يمثل 3% من السياحة الوافدة إلى مصر وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين الأمريكيين الوافدين لمصر.

وخلال الاجتماع قدمت الدكتورة رانيا المشاط التهنئة للوفد الأمريكي على عودة انضمام الولايات المتحدة الأمريكية لمنظمة السياحة العالمية بعد غياب دام 23 عاما، مشيرة إلى أن انضمام دولة كبرى بحجم الولايات المتحدة الأمريكية يمثل إضافة للمنظمة، خاصة وأن الولايات المتحدة جاءت في المرتبة الثانية ضمن الدول الأعلي إنفاقاً لعام 2019، وفقاً لإحصائيات منظمة السياحة العالمية.

ويضم الوفد الأمريكي إيما دويل مساعد الرئيس الأمريكي والنائب الرئيسي لرئيس الأركان، وكيفن مولي السكرتير المساعد في مكتب شؤون المنظمات الدولية، وليزا براون سووايل المساعد الخاص في مكتب شؤون المنظمات الدولية، وبول باكر رئيس لجنة الولايات المتحدة للحفاظ على التراث الأمريكي في الخارج، وكاثي ويلز رايت نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية.

وأشار أعضاء الوفد الأمريكي إلى تطلع بلادهم لمزيد من التعاون بين البلدين في مجال السياحة، وتم التباحث خلال الاجتماع حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلي مناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال السياحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة