يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

الحبس سنة مع الشغل لـ 3 عاطلين هتكوا عرض طفلة بالشرقية

   -  

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، 3 عاطلين بالحبس سنة مع الشغل، لهتكهم عرض طفلة بدائرة مركز منيا القمح.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى محمد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ووعزت سمير عزت، وسكرتارية محمد فاروق.

تعود أحداث القضية رقم 22790 لسنة 2014 جنايات مركز منيا القمح، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط "محمد ف ن ع" 19 سنة، عاطل، و"محمد ص ع ال" 19 سنة، عاطل، و"محمد ج إ ال" 19 سنة، عاطل، مقيمين بمنيا القمح، لقيامهم بهتك عرض الطفلة "إ ال ص إ" 16 سنة.

وتوصلت التحريات إلى ارتكاب المتهمين جريمتهم باقتياد المجنى عليها إلى داخل إحدى المزارع، وذلك حال عملها فيها، حيث هتكوا عرضها وصوروها عارية، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لجنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة