السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

«الكهرباء» تشارك في اجتماع سكرتارية الكوميسا بكينيا

-  
الدكتور محمد شاكر»،وزير الكهرباء - صورة أرشيفية

توجه الدكتور محمد موسى عمران، وكيل أول الوزارة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات إلى نيروبى بكينيا، وذلك للمشاركة في الاجتماع المشترك للجان النقل والاتصالات والطاقة وتكنولوجيا المعلومات، والاجتماع الحادي عشر لوزراء البنية التحتية الذي تنظمه سكرتارية الكوميسا، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 21 يونيو الجاري.

وأوضح الدكتور عمران أنه سيتم خلال اجتماعات لجان النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقرر عقدها خلال يومي 17 إلى 19 يونيو الجاري، مناقشة عدد من الموضوعات المتمثلة فى انتخاب هيئة المكتب، والنظر في تقرير حالة تنفيذ برامج البنية التحتية بالكوميسا، ومناقشة موضوع إنشاء هيئات تنظيمية مستقلة للطاقة، ومشاركة منتجي الطاقة المستقلين والسياسات المواتية للطاقة المتجددة.

وأشار إلى أنه سيتم أيضاً مناقشة القرارات التي من شأنها الإسراع بتنفيذ مشروعات وبرامج البنية التحتية للكوميسا، منها مشروعات الطاقة المائية، ومشروعات الربط الكهربائي.

وأضاف «عمران» أن جدول أعمال الاجتماع الوزاري المقرر عقده خلال يومى 20 و21 يونيو الجاري سيتضمن انتخاب هيئة المكتب على المستوى الوزاري، واعتماد نتائج تقرير الاجتماع المشترك للجان النقل والاتصالات والطاقة وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد «عمران» أن المشاركة في هذه الاجتماع يأتي في ظل رئاسة مصر للجنة الاتحاد الأفريقي المتخصصة للنقل والبنية التحتية فى القارة، وفى إطار الزخم المصرى نحو تعزيز التعاون مع القارة السمراء، ولاسيما فى ظل تولى مصر لرئاسة الإتحاد الأفريقي لهذا العام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة