تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

«القابضة للمياه» و«القومية للإنتاج الحربي» توقعان عقد لمعالجة الصرف الصحي ببني سويف

-  
«القابضة للمياه» و«القومية للإنتاج الحربي» توقعان عقد لمعالجة الصرف الصحي ببني سويف

شهد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، توقيع عقد بين شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف لتنفيذ مشروع أعمال تطوير ورفع كفاءة منظومة معالجة الصرف الصحي، ومنظومة إعادة استخدام المياه المعالجة من محطة المعالجة ببياض العرب (برك أكسدة بطاقة 21 ألف متر مكعب/ يوم).

وقع العقد اللواء أحمد صحصاح، رئيس شركة المياه بمحافظة بني سويف، وشركة قها للصناعات الكيماوية التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي، يمثلها اللواء مهندس وليد محمد رسمي بصفته رئيس مجلس الإدارة، بحضور اللواء الدكتور مهندس حسن عبد المجيد، نائب وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن هذا العقد يمثل نموذجا هاما للتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بفكر جديد وتكنولوجيا مختلفة تقوم على تحسين منظومة الإدارة بالشركات التابعة للشركة القابضة وتحسين الأداء، والاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المتاحة لرفع كفاءة منظومة الشبكات وإيجاد حلول دائمة لمشكلات الصرف الصحي.

ويأتي ذلك فى إطار خطة تطوير أجهزة الدولة المختلفة وما تتطلبه من تخطيط وتصميم وإنشاء وتنفيذ وتطوير ورفع كفاءة المنشآت والمباني وشبكات الصرف الصحى والبنية التحتية فى كافة المجالات.

وأكد اللواء دكتور مهندس حسن عبد المجيد، نائب وزير الدولة للإنتاج الحربى، أهمية هذا العقد ليكون بداية مثمرة للتعاون بين شركة قها للصناعات الكيماوية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، مشيرا إلى أهمية المتابعة المستمرة للمشروع والالتزام بالمخطط الزمنى والمواعيد المحددة لتنفيذ كل بند من البنود.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة