من منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة

دبلوماسي: مصر تتطلع لإنشاء منطقة صناعية لبيلاروسيا فى منطقة محور قناة السويس.. فيديو

   -  

قال السفير محمد عبد الحكم، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بيلاروسيا هى الأولى لرئيس مصري فى تاريخ العلاقات بين البلدين، والتى بدأت عام 1992.

وأكد "عبد الحكم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي" اليوم، الثلاثاء، إلى اهتمام السيسي بدبلوماسية التنمية وتعظيم مصالح مصر الخارجية أثناء زياراته الخارجية بدليل الاجتماعات التى عقدها السيسي أمس مع كبار رجال الأعمال هناك.

وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق أن الإنجازات الكبيرة التى تمت فى البنية التحتية والتسهيلات المختلفة فى مجال الاستثمار من أهم المحاور التى تتم مناقشتها بتلك الزيارة.

وأوضح أن مصر تتطلع إلى إنشاء منطقة صناعية لبيلاروسيا فى منطقة محور قناة السويس، والسيسي حريص على دعم العلاقات التجارية والصناعية مع بيلاروسيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة