تراجع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليومصندوق النقد الدولي يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاءأسعار الدولار تتراجع في بنكي البركة وأبو ظبي الإسلامي ببداية التعاملاتسوديك تطلق ناديًا رياضيًا لقاطني مشروعتها السكنيةحازم إمام: لم أصوت على اختيار أجيري.. وهذا الثنائي قادر على تدريب المنتخبالرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صور

العلاقات المصرية البيلاروسية.. السيسي: اتفقنا على تعزيز التجارة والارتقاء بمستوى التعاون بين البلدين.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مباحثاته مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو تطرقت إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مستوى جميع المجالات.

وأكد الرئيس السيسي، خلال توقيعه على عدد من الاتفاقيات بين مصر وبيلاروسيا اليوم، الثلاثاء، قوة علاقات الصداقة بين الدولتين وأهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين على جميعالمستويات من أجل الوصول إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائي، وتكثيف التشاور الهادف لمواجهة التحديات المشتركة.

وقال إن محادثته مع رئيس بيلاروسيا شهدت استعراض سبل التعاون في عدة مجالات مثل، السياحة والطاقة، والتبادل التجاري والصناعة.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن امتنانه وتقديره لما وجده من حفاوة وكرم من الرئيس وشعب بيلاروسيا.

كما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تقديره للرئيس "ألكسندر لوكاشينكو"، رئيس جمهورية بيلاروسيا، مؤكدا أن العلاقات بين الدولتين تتميز بالتنوع في عدة مجالات.

وأوضح أن رئيس بيلاروسيا زار مصر في يناير 2017، وحدثت زيارات متبادلة بين الوزراء والمسئولين في الدولتين خلال العامين الماضيين.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه تم عقد اليوم جلسة مباحثات، وتم التطرق خلالها إلى مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تبادل ونظيره البيلاروسي "ألكسندر لوكاشينكو"، الرؤى حول أهم الملفات المشتركة بين البلدين، لافتًا إلى أنه أبدى رغبته حول تطوير آفاق التعاون، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على الارتقاء بمستوى التعاون الوثيق بين البلدين.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش توقيع عدد من الاتفاقيات مع مصر، أن المباحثات تناولت أوجه التعاون الاقتصادي، والاتفاق على أهمية العمل على مختلف الجوانب، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات فى العديد من المجالات.

وأوضح أن المباحثات تعكس العلاقات القوية بين مصر وبيلاروسيا مستوى التفاهم والتعاون بين البلدين، وأن المباحثات تطرقت إلى تعزيز العلاقات على جميع الأصعدة.

وتابع أنه تم توفيق الاتفاقيات لتعزيز التجارة بين البلدين، مؤكدًا قوة العلاقة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة