لو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاثمستثمرى أسيوط: مشروع جسور يزيد فرص تصدير منتجات الشركات الصعيد لإفريقيةتاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقت

العلاقات المصرية البيلاروسية.. السيسي: اتفقنا على تعزيز التجارة والارتقاء بمستوى التعاون بين البلدين.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مباحثاته مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو تطرقت إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مستوى جميع المجالات.

وأكد الرئيس السيسي، خلال توقيعه على عدد من الاتفاقيات بين مصر وبيلاروسيا اليوم، الثلاثاء، قوة علاقات الصداقة بين الدولتين وأهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين على جميعالمستويات من أجل الوصول إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائي، وتكثيف التشاور الهادف لمواجهة التحديات المشتركة.

وقال إن محادثته مع رئيس بيلاروسيا شهدت استعراض سبل التعاون في عدة مجالات مثل، السياحة والطاقة، والتبادل التجاري والصناعة.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن امتنانه وتقديره لما وجده من حفاوة وكرم من الرئيس وشعب بيلاروسيا.

كما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تقديره للرئيس "ألكسندر لوكاشينكو"، رئيس جمهورية بيلاروسيا، مؤكدا أن العلاقات بين الدولتين تتميز بالتنوع في عدة مجالات.

وأوضح أن رئيس بيلاروسيا زار مصر في يناير 2017، وحدثت زيارات متبادلة بين الوزراء والمسئولين في الدولتين خلال العامين الماضيين.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه تم عقد اليوم جلسة مباحثات، وتم التطرق خلالها إلى مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تبادل ونظيره البيلاروسي "ألكسندر لوكاشينكو"، الرؤى حول أهم الملفات المشتركة بين البلدين، لافتًا إلى أنه أبدى رغبته حول تطوير آفاق التعاون، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على الارتقاء بمستوى التعاون الوثيق بين البلدين.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش توقيع عدد من الاتفاقيات مع مصر، أن المباحثات تناولت أوجه التعاون الاقتصادي، والاتفاق على أهمية العمل على مختلف الجوانب، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات فى العديد من المجالات.

وأوضح أن المباحثات تعكس العلاقات القوية بين مصر وبيلاروسيا مستوى التفاهم والتعاون بين البلدين، وأن المباحثات تطرقت إلى تعزيز العلاقات على جميع الأصعدة.

وتابع أنه تم توفيق الاتفاقيات لتعزيز التجارة بين البلدين، مؤكدًا قوة العلاقة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة