حفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئىيوسف وهبى حاول تجسيد شخصية الرسول وأسرته أعلنت عن إصابته بالجنونتيلدا سوينتون تتولى رئاسة لجنة التحكيم الدورة الـ18 من المهرجان الدولى بمراكش"التصالح ومفاتيح" بـ نادى سينما ذوى القدرات الخاصة.. بعد غدٍبعد غياب.. ماجد المصرى يعود للمسرح بـ"لوكاندة الأوباش ""تهديد لمسابقة الدوري".. أول تعليق من مرتضى منصور على بيان الأهليأزمة في الطريق.. مرتضى يرد على موافقة المقاولون لمواجهة الزمالكتعادل جديد.. نادي مصر يحافظ على سلسلة اللا فوز بالدورينادر شوقي لمصراوي: الجونة لن يواجه الأهلي تضامنًا مع بيانهربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الرابع لمرورها بضائقة نفسية فى المنوفيةضبط مركز تجميع وتصنيع ألبان وجبن بدون ترخيص جنوب بني سويف"مزيكا وعالم الفن" تطرحان .."خليك هنا" لـ هشام عباس

تقرير: مهاجم المغرب المستبعد يضع أسود الأطلس في ورطة كبيرة

   -  
المغرب
قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لاستبدال المهاجم المستبعد عبد الرزاق حمد الله بكريم باعدي، حسب تقارير مغربية.

فقد أعلن المنتخب المغربي الأسبوع الماضي استبعاد حمد الله بسبب الإصابة، وهو عكس ما أوضحه هداف الدوري السعودي بفيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر تقرير موقع سبور 360 المغربي أن اتحاد الكرة هناك قرر تأجيل طلب تغيير حمد الله بلاعب حسنية أغادير، بسبب التخوف من طلب الاتحاد الإفريقي بضرورة إخضاع حمد الله للفحوصات الطبية للتأكد من إصابته.

وأضاف التقرير أن مهاجم النصر السعودي وضع اتحاد الكرة المغربي في ورطة كبيرة، بسبب نشر فيديو يخضع فيه لتدريبات عنيفة، الأمر الذي ينفي خبر إصابته، ويكذب اتحاد الكرة بخصوص أسباب مغادرته لتجمع أسود الأطلسي.

ويبحث اتحاد الكرة المغربي عن صيغة لإقناع الاتحاد الإفريقي بتغيير حمد الله بباعدي، علما أنه فضل تأجيل تقديم الطلب إلى حين سفر الأسود إلى مصر، تفاديا لطلب إحضار حمد الله رفقة بعثة الأسود لفحصه من قبل اللجنة الطبية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كان باتريس بوميل مساعد هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب قد رفض التعليق على استبعاد المهاجم عبد الرزاق حمد الله قبل أيام من انطلاق بطولة أمم إفريقيا الجمعة المقبل في مصر.

وقال بوميل للصحفيين إن المنتخب المغربي يضم عدة مهاجمين متميزين كخالد بوطيب ويوسف النصيري وسفيان بوفال.

تقارير مغربية عديدة ذكرت صباح الخميس الماضي أن حمد الله غادر معسكر المنتخب بسبب غضبه من الطريقة التي يتعامل بها من قبل اللاعبين القدامي في المنتخب.

لكن موقع الاتحاد المغربي لكرة القدم أوضح عصر الخميس أن انضمام باعدي للقائمة جاء لتعويض غياب حمد الله المصاب على مستوى الظهر والفخذ، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع استكمال المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه البطولة.

وحسب طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، فأن حمد الله كان سيخضع لفحوصات دقيقة يوم الجمعة الماضي، لكن حمد الله نشر مقطع فيديو وهو يتدرب بقوة ليؤكد أنه لم يتعرض للإصابة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة