"طب طنطا" تنظم مؤتمر قسم الصحة العامةغدًا.. جامعة أسيوط تطلق مؤتمرها الدولي العاشر لجيولوجيا أفريقياصور.. رفع ١٠٠ طن تراكمات قمامة بقرى رشيدطلاب "صيدلة طنطا" يحاربون السرطان.. نجحوا في توعية 40 الف مواطن في أربع سنواتاللجنة التنسيقية للسكان بأسيوط تناقش الخطة التنفيذية خلال الفترة المقبلةرئيس جامعة أسيوط يشهد افتتاح النسخة الثالثة من معرض الكتاببسبب الأشرجي.. العناية الإلهية تنقذ قطار الإسكندرية من كارثة حقيقيةجنازه عسكرية مهيبة للشهيد الرائد أحمد فوزى زيد بأبو حمصبالصور.. رئيس الحامول يعاين مسار توصيل خط الغاز الطبيعي للمدينةقنصوة يطالب رؤساء الأحياء بانقاذ أهالى الإسكندرية من خطر الذبابصور.. اعتماد لائحة النظام الأساسى لإحدى مؤسسات التضامن الاجتماعى بالقليوبيةالأمن المائى المصرى ودوره فى الحفاظ على الثروة المائية.. ندوة بزراعة المنوفية (صور)‎أمطار غزيرة بمناطق متفرقة بطريق القصير - قفط.. والمحافظة: مستعدون للسيولصور.. اللجنة التنسيقية للسكان بأسيوط تجتمع لمناقشة الخطة التنفيذية الفترة المقبلةرئيس جامعة الإسكندرية يزور المعهد الوطنى للزراعة بفرنسا بعد عقد تسويق سلالات بكتيريةمحافظ سوهاج يوجه بدعم النساجين والنوالين حفاظاً على الحرف التراثيةصور.. مدير إقليم جنوب الصعيد للإسعاف يعلن استلام مبنى وإسعاف طيبة الجديدةصور.. رئيس مدينة الزينية يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية وتجميل المسار السياحىعروض موسيقية من وفد الاوركسترا الطلابى بجامعة بكين للغابات داخل جامعة بنهاالقبض على 5 متهمين أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بجهينة سوهاج

داعية لزيادتها ... المشاط: السوق الأمريكي يمثل 3٪‏ من السياحة الوافدة إلى مصر

   -  

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالوفد الأمريكي المُشارك في أعمال الجلسة ١١٠ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية المنعقد خلال الفترة من ١٦ الي ١٨ يونيو الجاري في العاصمة الأذربيجانية باكو؛ وذلك خلال مشاركة الوزيرة في أعمال الجلسة.

وخلال الاجتماع قدمت الدكتورة رانيا المشاط التهنئة للوفد الأمريكي على عودة الولايات المتحدة لمنظمة السياحة العالمية بعد غياب دام 23 عاما، مشيرة الى أن انضمام دولة كبرى بحجم امريكا يمثل إضافة للمنظمة ؛ خاصة وأنها جاءت في المرتبة الثانية ضمن الدول الأعلي إنفاقًا لعام 2019، وفقًا لإحصائيات منظمة السياحة العالمية.

وأكدت الوزيرة علي العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الامريكية في كافة المجالات، مشيرة الى أن السوق الامريكي يمثل ٣٪‏ من السياحة الوافدة الى مصر وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين الأمريكيين الوافدين لمصر .

ومن ناحيتهم أشار الوفد الامريكي الى تطلع بلاده لمزيد من التعاون بين البلدين في مجال السياحة.

و تم التباحث خلال الاجتماع حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة الي مناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال السياحة.

يضم الوفد الأمريكي إيما دويل مساعد الرئيس الأمريكي والنائب الرئيسي لرئيس الأركان، و كيفن مولي السكرتير المساعد في مكتب شؤون المنظمات الدولية ، وليزا براون سووايل المساعد الخاص في مكتب شؤون المنظمات الدولية، و بول باكر رئيس لجنة الولايات المتحدة للحفاظ على التراث الأمريكي في الخارج ، وكاثي ويلز رايت نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة