اليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسانحمدي فتحي يعود للقاهرة اليوم بعد جراحة الغضروف برفقة طبيب الأهليإبراهيم ابو اليزيد ينتظم فى مران الاسماعيلى رغم الاستبعاد من رحلة الإماراتحصاد نصف نهائي أمم إفريقيا.. أرقام قياسية في الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيحمي فاروق فى سهرة طرب يومي 22 و23 بالسعوديةنضال الشافعى: أيام قليلة وأنتهى من تصوير فيلم "زنزانة 7"اعترفات مكوجى المطرية: "سرقت 1060 جنيها و110 ريالات من شقة مسن"النيابة تستعجل تقرير اللجنة الفنية لتحديد سبب انهيار برج كهربا أوسيماعراض التهاب العين وطرق الوقاية من العدوى وأبرزها نظافة الأيدى

بتنظيم الكوميسا.. الكهرباء تشارك في اجتماع وزراء البنية التحتية بنيروبي

   -  
الدكتور محمد موسى عمران

توجه الدكتور محمد موسى عمران وكيل أول وزارة الكهرباء للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات إلى نيروبى بكينيا ، وذلك للمشاركة في الاجتماع المشترك للجان النقل والإتصالات والطاقة وتكنولوجيا المعلومات ، والاجتماع الحادي عشر لوزراء البنية التحتية الذي تنظمه سكرتارية الكوميسا وذلك خلال الفترة من 17 إلى 21 يونيو الجارى.

وأوضح الدكتور عمران أنه سيتم خلال إجتماعات لجان النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقرر عقدها خلال يومى 17 إلى 19 يونيو الجارى مناقشة عدد من الموضوعات المتمثلة فى انتخاب هيئة المكتب ، النظر في تقرير حالة تنفيذ برامج البنية التحتية بالكوميسا ، مناقشة موضوع إنشاء هيئات تنظيمية مستقلة للطاقة ومشاركة منتجى الطاقة المستقلين والسياسات المواتية للطاقة المتجددة.

وسيتم أيضًا مناقشة القرارات التي من شأنها الإسراع بتنفيذ مشروعات وبرامج البنية التحتية للكوميسا ومنها مشروعات الطاقة المائية ومشروعات الربط الكهربائى.

وأضاف عمران أن جدول أعمال الاجتماع الوزاري المقرر عقده خلال يومى 20 و21 يونيو الجارى سيتضمن انتخاب هيئة المكتب على المستوى الوزاري واعتماد نتائج تقرير الاجتماع المشترك للجان النقل والاتصالات والطاقة وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد عمران أن المشاركة فى هذا الاجتماع تأتى فى ظل رئاسة مصر للجنة الإتحاد الإفريقي المتخصصة للنقل والبنية التحتية فى القارة ، وفى إطار الزخم المصرى نحو تعزيز التعاون مع القارة السمراء ولاسيما فى ظل تولى مصر لرئاسة الإتحاد الإفريقى لهذا العام .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة