مصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدةفيديو.. 17 صفحة على «فيس بوك» تبيع أدوية منتهية الصلاحية

ساعدهم واسعدهم بصدقة.. البنك الأهلى الكويتى يقدم شهادة للمساهمات الخيرية.. خدمات

   -  

يقدم البنك الأهلى الكويتى مصر شهادة للمساهمة الخيرية تعرف باسم شهادة الصدقة، وهى شهادة خماسية ذات سعر عائد تنافسي صممت خصيصًا لضمان المساهمة مع الجهات الخيرية من خلال تحويل عائدك ربع السنوي، وتصدر الشهادات بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.الاستفادة من شهادة الصدقة
• سعر عائد متغير موجه لأي جهة خيرية من اختيارك.

• يعد سعر العائد بشهادة الصدقة متغيرًا ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

• الحد الأدنى للشهادة الصدقة هو 1000 جنيه مصري.

• دفع العائد: ربع سنوية.

الاسترداد المبكر
فى حالة رغبة المودع استرداد المبلغ في شهادة الصدقة قبل تاريخ استحقاقه، فيتاح إمكانية سحب المبلغ الإجمالي في أي وقت بعد العام الأول، وفي تلك الحالة، سيتم تطبيق غرامة استرداد مبكر.

معدلات العائد
معدل العائد على شهادة الصدقة متغير ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

كيفية إصدار الشهادة

• من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك.

• الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.

عن إجراءات فتح الحساب
لمساعدة الحكومة على محاربة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، تتطلب لوائح البنك المركزي المصري من جميع المؤسسات المالية أن تحصل على وتتحقق من وتسجل المعلومات التي تحدد هوية العميل الذي يفتح الحساب، ماذا يعني ذلك لك: عندما تفتح حسابًا، سنطلب منك ملء "نموذج معرفة العميل" الذي سيسمح لنا بتحديد هويتك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة