البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

ساعدهم واسعدهم بصدقة.. البنك الأهلى الكويتى يقدم شهادة للمساهمات الخيرية.. خدمات

   -  

يقدم البنك الأهلى الكويتى مصر شهادة للمساهمة الخيرية تعرف باسم شهادة الصدقة، وهى شهادة خماسية ذات سعر عائد تنافسي صممت خصيصًا لضمان المساهمة مع الجهات الخيرية من خلال تحويل عائدك ربع السنوي، وتصدر الشهادات بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.الاستفادة من شهادة الصدقة
• سعر عائد متغير موجه لأي جهة خيرية من اختيارك.

• يعد سعر العائد بشهادة الصدقة متغيرًا ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

• الحد الأدنى للشهادة الصدقة هو 1000 جنيه مصري.

• دفع العائد: ربع سنوية.

الاسترداد المبكر
فى حالة رغبة المودع استرداد المبلغ في شهادة الصدقة قبل تاريخ استحقاقه، فيتاح إمكانية سحب المبلغ الإجمالي في أي وقت بعد العام الأول، وفي تلك الحالة، سيتم تطبيق غرامة استرداد مبكر.

معدلات العائد
معدل العائد على شهادة الصدقة متغير ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

كيفية إصدار الشهادة

• من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك.

• الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.

عن إجراءات فتح الحساب
لمساعدة الحكومة على محاربة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، تتطلب لوائح البنك المركزي المصري من جميع المؤسسات المالية أن تحصل على وتتحقق من وتسجل المعلومات التي تحدد هوية العميل الذي يفتح الحساب، ماذا يعني ذلك لك: عندما تفتح حسابًا، سنطلب منك ملء "نموذج معرفة العميل" الذي سيسمح لنا بتحديد هويتك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة