اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

إصابة 5 شباب إثر تصادم 3 مركبات على طريق "المنصورة - بلقاس"

   -  
"إصابة 5 شباب إثر تصادم 3 مركبات على طريق "المنصورة - بلقاس""

أصيب 5 شباب إثر تصام 3 مركبات اليوم على طريق (المنصورة - بلقاس)، ونقلوا إلى مستشفى بلقاس المركزي للعلاج.

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم على طريق (بلقاس - المنصورة) بين سيارة ملاكي ودراجتين ناريتين.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبيّن إصابة "جمال ش. ع" (15 عاما)، و"عبدالرحمن ا. ف" (18 عاما)، و"يحيى ا" (21 عاما)، و"محمد ا. ع" (15 عاما)، و"مصطفي م. م" (18 عاما).

وبالفحص تبيّن تصادم سيارة ملاكي هرب قائدها ودراجتين ناريتين، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة