هجوم على محمد رشاد بسبب سيارته: «وأما بنعمة ربك فحدث»مصرفيون يتوقعون مواصلة المركزي خفض سعر الفائدة بين 1 إلى 1.5% في نوفمبرالنظام الجديد للتأمين الصحي في أسئلة ضمن دليل الحكومة للمواطن (صور)أضرار الوجبات السريعة على مرضى السكري.. إرشادات للاختيارمحمد البشاري: مؤشر الإفتاء يناظر المؤشرات العالمية.. وننتظر المزيد | صوررئيس الوزراء يلتقى زعيم الأقلية الجمهورية بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكيالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط | صوررفع مخلفات البناء بالمدينة ومن الأحياء المختلفة بالقاهرة الجديدة| صوروزير الإسكان: نبنى "مصر الجديدة".. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7 إلى 14% |صورمدبولى يلتقي وزير التجارة الأمريكي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين"علوم القاهرة" تستضيف حملة "أنت أقوى من المخدرات"| صوربدء جلسة دعم المناطق اللوجيستية بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"| صوراليوم.. إطلاق أول مهرجان مصري لعسل النحلخبير اقتصادي: إطلاق برامج الحماية الاجتماعية من آليات محاربة الفقرزعيم الأقلية الجمهورية بالكونجرس: مصر شريك محوري لا غنى عنه لأمريكامدبولى: السوق المصرية واعدة والاستثمار في مصر يتيح فرصاً للتصديرالأوقاف: شقق إسكان اجتماعي للأئمة والعاملين.. وتحسين أحوالهم الماليةهريدي: الأمن والاقتصاد أهم التحديات التي تواجه الرئيس التونسي الجديدتفاصيل لقاء رئيس الحكومة مع وزير التجارة الأمريكيخبراء يوضحون أهم التحديات التي ستواجه الرئيس التونسي الجديد قيس سعيد"

جنايات الزقازيق بالشرقية تعاقب عاطلا بالسجن المشدد 6 سنوات لحيازته مخدرات

-  

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عاطلًا بالسجن المشدد 6 سنوات، لإتجاره فى المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى محمد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، وعزت سمير عزت، وسكرتارية محمد فاروق.

تعود أحداث القضية رقم 3180 لسنة 2019 جنايات مركز منيا القمح، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط "أحمد ص ع" عاطل، مقيم بمنيا القمح، بحوزته كمية من مخدر "البانجو" بقصد الإتجار، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته لجنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة