حملة صيانة لأعمدة الإنارة فى القنطرة شرق بالإسماعيليةافتتاح المكتبة العامة بجامعة سوهاج الجديدةمديرية الرياضة بالأقصر تنفذ دورات مجانية لتدريب الشبابوصول 30 ألف طن ألومنيوم لميناء سفاجا البحرىفريق نادي نقابة المهندسين بدمياط يفوز ببطولة الاتحاد العربي للعروض الرياضيةافطار جماعي لطلاب الثانوية العسكرية بدمياطتواصل حملات إزالة التعديات واسترداد أملاك الدولة بمركز يوسف الصديقاحمي نفسك من نقل وانتشار العدوى.. ندوة تثقيفية ببلبيسميناء سفاجا يتقبل 30 ألف طن ألومنيومعودة حركة القطارات لطبيعتها بين قليوب وبنها وتشغيلها في الاتجاهينوزير الإسكان يكشف نسب التنفيذ بـ«JANNA» و«سكن مصر» بالمنصورة الجديدة (فيديو)«السياحة» توقف مؤقتا قبول التراخيص الجديدة لمراكز الغوض في سيناء والبحر الأحمروزير المالية: تطبيق الإفراج بنظام «المسار الأخضر» بالموانئ والمنافذ الخميسلتحسين الهواء..البيئة تنتهى من زراعة ٣٥٠٠ شجرة بالقليوبية والقاهرةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد أعمال التطويرات بمحطة برج العربشعراوى يوافق على رعاية الرحالة على عبده ليجوب المحافظات على موتوسيكل في 100يوم والتسجيل في جينيسخلال معرض دبي.. جنرال إلكتريك تؤكد طلبية شراء 12 طائرة من إيرباصالأوقاف تطلق 3 قوافل دعوية بالمنيا والبحيرة وجنوب سيناء.. الجمعةمنتدى شباب العالم يستضيف المواطن السوداني ضحية التنمر.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديولميس سلامة: عرض أزياء بالملابس التراثية للدول المشاركة في احتفاليات الطفولة..فيديو

الجنايات تقضى ببراءة متهم بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومى"

-  

قضت  محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا "طوارئ"، المنعقدة بمجمع محاكم طرة،  اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، ببراءة متهم فى اتهامهم بقضية الإضرار بالاقتصاد القومى للبلاد.

جدير بالذكر، أن المحكمة قضت فى وقت سابق بأحكام ما بين المؤبد والبراءة على متهمين آخرين فى القضية من أبرزهم رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك والذى حصل على حكم بالسجن المؤبد.

كانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، قد قامت بضبط "مالك"، وأجرت تفتيشا لمسكنه، فعثرت على مطبوعات تنظيمية تضمنت خطط جماعة الإخوان للإضرار بالاقتصاد القومي عن طريق خلق طلب مستمر على الدولار الأمريكي لخفض قيمة الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، والقيام بعمليات إرهابية تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة وقطاع السياحة، خاصة الوفود الروسية والأوروبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة