مدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا«المصري اليوم» تعايش انتفاضة لبنان: اللبنانيون يريدون «استعادة» بلدهم.. وشكاوى من الإهمال والفسادالعالم يسخر (كاريكاتير)

الموسيقار آندريه الحاج يحتفي بالعندليب بمشاركة سمية بعلبكي

-  
آندريه الحاج

يحيي الموسيقار اللبناني آندريه الحاج، حفلًا بمشاركة الفنانة سمية بعلبكي، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٧ من يونيو الجاري، بمسرح بيار آبو خاطر بجامعة القديس يوسف.
الحفل يقام تحت عنوان "حليم في الذاكرة" ويشارك به الأوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى ويتضمن عددًا من أعمال الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.
ومن بين الأغنيات التي سيتم تقديمها:
"جبار" موسيقى: محمد الموجي
"أنا لك على طول" شعر: مأمون الشنّاوي، لحن: محمد عبد الوهاب "قولّي حاجة" شعر: حسين السيد، لحن: محمد عبد الوهاب "أسمر يا أسمراني" شعر: إسماعيل حبروق، لحن: كمال الطويل "صافيني مرة" شعر:سمير محجوب، لحن:محمد الموجي "يا خلي القلب" شعر:مرسي جميل عزيز، لحن: محمد عبد الوهاب "جانا الهوى" شعر: محمد حمزة، لحن: بليغ حمدي "قارئة الفنجان" شعر: نزار قباني، لحن:محمد الموجي "رسالة من تحت الماء" نزار قباني، لحن:محمد الموجي

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة