الإسكان: تنفيذ طبقة الأسفلت السطحية بمنطقة الإسكان القومى بمدينة الشروقتأجيل افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل بسبب إجراءات مواجهة كورونامشروع جديد لإنتاج أقمشة مضادة للبكتيريا والفيروساتمحافظ الغربية يطلق اسم الشهيد محمد فضل الله على مدرسة بالمحلةإصابة نائب ومستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونامحافظ الشرقية يتفقد تجهيزات مستشفى التأمين الصحي بالعاشر لاستخدامها في العزلمحافظ كفرالشيخ يشارك بإجتماع مجلس الجامعة.. ويؤكد ضرورة ارتداء الكمامةفي ذكرى وفاتها.. تعرف على حكاية أصغر الناجيات من سفينة تيتانكحوار موسيقي بين الفلوت والساكسفون على يوتيوب الثقافة.. الليلةمصمم تمثال حسن حسني: واجهت تحديات صعبة خلال التنفيذ | صورصور.. تعقيم مستشفيات الصدر والحميات وحلوان العام بالقاهرة لمواجهة كورونارئيس جامعة حلوان يتابع تنفيذ الإجراءات الوقائية بالإدارات لمواجهة كوروناكورونا في الجبلاية.. اللجنة الطبية باتحاد الكرة تعلن نتائج تحاليل 10 موظفينسانشو يقود تشكيل بوروسيا دورتموند أمام بادربورن في الدوري الألمانيتشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة بادربورن بالدوري الألمانيالبابا تواضروس يستقبل المصريين العائدين من كينيا في حضور وزيري الهجرة والشباببوروسيا مونشنغلادباخ يضرب يونيون برلين برباعية في الدوري الألمانيشريف شعبان: نعتبر هذا الموسم استثنائياً ونحترم حق الأندية في الصعود وتتويج الأهلي بالدوريالدوري الألماني.. بروسيا مونشنجلادباخ يكتسح يونيون برلين 4-1 .. فيديوالاتحاد الدولي لكرة الصالات يوافق على تعديلات المصري محمد علي ويطبقها في كأس العالم المقبلة

محافظ الدقهلية يشترط موافقته على ترخيص أي مشروع قبل "التنمية الصناعية"

-  
"محافظ الدقهلية يشترط موافقته على ترخيص أي مشروع قبل "التنمية الصناعية""

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على عدم مخاطبة هيئة التنمية الصناعية أو طلب موافقتها على ترخيص مشروع صناعي إلا بعد العرض الشخصي على المحافظ وموافقته أولا.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية اليوم بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة من التنمية الصناعية والبيئة والقوى العاملة لمراجعة مدى توافر الاشتراطات الصناعية والبيئية لأحد المصانع وعرض تقرير مفصل للوضع على الطبيعة وفي حالة مخالفة المصنع تتم مخاطبة التنمية الصناعية لإغلاق المصنع وإلغاء الترخيص، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين من مدينة الكردي يتضرر فيها من وجود ماكينة طحين بالمنزل المجاور له مما تسبب في حدوث شروخ بمنزله.

وشكل المحافظ، لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية لفحص أحد المنازل بشربين وفي حالة ثبوت تضرره يتم ترميمه على نفقة المتسبب، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يشكو فيها من تضرر منزله بسبب بناء الجار مما تسبب في حدوث تشققات وتصدعات.

ووافق على تغطية مصرف بعزبة سرسو البحرية التابعة لكفر ميت فاتك التابع لمركز المنصورة والذي تم اعتماد مبلغ 4 ملايين جنيه لتغطيته يتم بدء العمل فيه في شهر أغسطس المقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة