تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر

محافظ الدقهلية يشترط موافقته على ترخيص أي مشروع قبل "التنمية الصناعية"

-  
"محافظ الدقهلية يشترط موافقته على ترخيص أي مشروع قبل "التنمية الصناعية""

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على عدم مخاطبة هيئة التنمية الصناعية أو طلب موافقتها على ترخيص مشروع صناعي إلا بعد العرض الشخصي على المحافظ وموافقته أولا.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية اليوم بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة من التنمية الصناعية والبيئة والقوى العاملة لمراجعة مدى توافر الاشتراطات الصناعية والبيئية لأحد المصانع وعرض تقرير مفصل للوضع على الطبيعة وفي حالة مخالفة المصنع تتم مخاطبة التنمية الصناعية لإغلاق المصنع وإلغاء الترخيص، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين من مدينة الكردي يتضرر فيها من وجود ماكينة طحين بالمنزل المجاور له مما تسبب في حدوث شروخ بمنزله.

وشكل المحافظ، لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية لفحص أحد المنازل بشربين وفي حالة ثبوت تضرره يتم ترميمه على نفقة المتسبب، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يشكو فيها من تضرر منزله بسبب بناء الجار مما تسبب في حدوث تشققات وتصدعات.

ووافق على تغطية مصرف بعزبة سرسو البحرية التابعة لكفر ميت فاتك التابع لمركز المنصورة والذي تم اعتماد مبلغ 4 ملايين جنيه لتغطيته يتم بدء العمل فيه في شهر أغسطس المقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة