محافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويوركإجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهردقلو: توقيع الاتفاق السياسي لحظة تاريخية في حياة الأمة السودانيةسفارة مصر في كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبيةقوات إسرائيلية تعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية

الفنان محمد عادل إمام يستقبل مولودتة الأولى «خديجة»

-  

نشر الفنان محمد عادل إمام صورة جديدة، من أمام غرفة العمليات، على موقع «انستجرام».

وعلق إمام على الصورة بقولة (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ)، مضيفًا: «أول مرة أحس بجملة (حياته اتقلبت ١٨٠ درجة)»، وتابع: «خديجة محمد إمام.. وصلت يا جماعة يلا دلعوها بقى ربنا يحفظ جميع أطفالنا».

كان إمام قد تزوج من نوران طلعت قبل عام، حيث أقيم حفل زفافهما في فيلا الفنان عادل إمام، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب بالساحل الشمالي.

وتلقى نجل الزعيم تهنئة زملائه من الفنانين، ونشر شقيقه المخرج رامى إمام صورة على «انستجرام» تشير إلى أن المولود فتاة، قائلا: «الحمد لله.. وصلت النهاردة خديجة محمد إمام.. وأخيرا بقيت عم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة