تقرير : تأثير سلبى للتوتر بين الصين وأمريكا على قطاع التأمين البحرى والتجارىصور.. وصول المنتخب العسكرى للصين للمشاركة فى كأس العالمميتشو يبدأ وضع خطة عبور الأهلى بعد اكتمال صفوف الزمالكبعد قليل.. قطع مياه الشرب عن مناطق بقناطارق مصطفى للاعبي الدوري: "لازم تقاتل وتموت نفسك علشان تنضم للمنتخب"اللعيبة مستعجلة.. مدرب منتخب مصر يعلق علي أداء اللاعبين فى مباراة بوتسوانا.. فيديوتعليق أحمد شوبير على تنازل تركي آل الشيخ عن القضايا المرفوعة ضد الأهليجماهير الأهلي تشيد بـ تركي آل الشيخ بعد التنازل عن قضاياه ضد الإدارةتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على انضمام عبد الله جمعة لـ منتخب مصرأندية ومراكز الشباب في الفيوم تقاطع مسابقات اتحاد كرة القدموصفات طبيعية لترطيب البشرة بعد الخمسين.. "رجعى شبابها"العربى تصدر الترجمة العربية لـ "مستقبل النسوية.. قصص نساء من حول العالم"عبد الحكيم عبد الناصر معلقا على العدوان التركى ضد سوريا: مخطط للتفتيتهل يدخل الرئيس التونسى الجديد فى صدام مع حركة النهضة الإخوانية؟محافظ الأقصر: قبول جميع طلبات تصالح واضعى اليد ومخالفي البناءموازنة مستقلة لهيئة المتحف الكبير فى قانون جديد للحكومة أمام البرلمانزوجة فى دعوة طلاق: "خلى ولادى يكرهونى ويقولولى يا مجنونة"تعرف على كيفية استخراج وثائق الأحوال المدنية عبر الإنترنتالتأمين الصحى: الهيئة مسئولة عن إدارة وتمويل الخدمات المقدمة للمشتركينأحمد خالد صالح ظابط فى فيلم "العارف.. عودة يونس"

صور.. المركز القومى للترجمة يطلق مسابقة لترجمة الأدب الصينى

-  
أطلق المركز القومى للترجمة، برئاسة الدكتور أنور مغيث، منذ قليل، جائزة للترجمة عن الصينية بالتعاون مع المركز الثقافى الصينى بالقاهرة، وذلك خلال مؤتمر صحفى بمقر المركز.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة، والمستشار الثقافى الصينى ومدير المركز الثقافى الصينى بالقاهرة، والكاتب شى ايفنج وهو مؤلف العمل المطروح لمسابقة الترجمة والكاتب الصينى خا هونغ مدير مركز أدب الإنترنت باتحاد الكتاب الصينيين.

‎ قال الدكتور أنور مغيث: فى إطار سعى المركز القومى للترجمة إلى خلق جيل جديد من شباب المترجمين، رأى المركز ضرورة إطلاق هذه الجائزة تشجيعا للشباب على الترجمة عن الصينية، والتى لا يزال الترجمة بها محدودا حتى الآن مقارنة باللغات الأخرى وجرى الإعداد لهذه الجائزة على مدار شهور قبل طرح هذه المسابقة، وبمجرد الحصول على حقوق ترجمة العمل موضوع المسابقة، تم الاتفاق على موعد إطلاق الجائزة. 

الصين (1)
الصين (2)
الصين (3)
الصين (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة