تعرف على بنود الاتفاق السياسى فى السودان بعد التوقيع عليه بالأحرف الأولىكاتب بريطانى ينتقد دعم أردوغان لـ"الإخوان": حان الوقت لطرد تركيا من الناتوبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى ومؤتمر صحفى بعد قليل لعرض مؤشرات 2018/ 2019فيديو.. دار الإفتاء توضح كفارة الإجهاضرئيس الوزراء يتابع موقف مفاوضات سد النهضةالأرصاد: غداً انخفاض الحرارة 5 درجات.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةفى ذكرى وفاته ..ماذا قالت ابنة الفنان الراحل حسين رياض عن والدها؟تراجع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليومصندوق النقد الدولي يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاءأسعار الدولار تتراجع في بنكي البركة وأبو ظبي الإسلامي ببداية التعاملاتسوديك تطلق ناديًا رياضيًا لقاطني مشروعتها السكنيةحازم إمام: لم أصوت على اختيار أجيري.. وهذا الثنائي قادر على تدريب المنتخبالرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

السيسي: المباحثات مع رئيس بيلاروسيا تطرقت إلى سبل تعزيز العلاقات في جميع المجالات..فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مباحثاته مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو تطرقت إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مستوى جميع المجالات.

وأكد الرئيس السيسي، خلال توقيعه على عدد من الاتفاقيات بين مصر وبيلاروسيا، اليوم الثلاثاء، على قوة علاقات الصداقة بين الدولتين وأهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين على كافة المستويات من أجل الوصول إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائي، وتكثيف التشاور الهادف لمواجه التحديات المشتركة.

وأضاف الرئيس السيسي أن محادثته مع رئيس بيلاروسيا شهدت استعراض سبل التعاون في عدة مجالات مثل، السياحة والطاقة ، والتبادل التجاري والصناعة.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن امتنانه وتقديره لما وجده من حفاوة وكرم من الرئيس وشعب بيلاروسيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة