مؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاويحسام داغر يقضي إجازته في باريس.. شاهدإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بعد هبوط أرضي بسبب الأمطارمصر للطيران تناشد المسافرين التواجد في المطار قبل موعد رحلاتهم بـ 3 ساعاتالمرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطارتنسيقًا مع المرور.. الجيزة تدفع بـ25 سيارة لشفط المياه

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة وحالة الطقس خلال افتتاح أمم أفريقيا.. فيديو

   -  
الارصاد الجوية

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم، الثلاثاء، حار على معظم أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن العظمى بالقاهرة اليوم تبلغ 37 درجة.

وأضاف "عبد العال"، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم، أن هذا الارتفاع التى تشهده البلاد حاليا سيصل ذروته يوم الخميس، ليكون على القاهرة 39 درجة.

وأكد أن المؤثر الأكبر في شعور المواطن بالحرارة الشديدة هو ارتفاع نسب الرطوبة، مشيرا إلى أنه بدءا من يوم الجمعة القادم تنخفض درجة الحرارة تدريجيا.

وأشار إلى أن حالة الطقس ستكون مناسبة خلال وقت الاحتفال بإفتتاح الدورة كأس الأمم الأفريقية، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 33 درجة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة