أحمد حلمي يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة رشوان توفيقالحكومة: بوابة موحدة لـ"المناطق الاستثمارية" الجاهزة للطرح فى 9 محافظات و8 مدن جديدة قريباًقرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩

الرئيس البيلاروسي: نؤيد اقتراحا مصريا بتوقيع اتفاقية لإنشاء منطقة صناعية مشتركة.. فيديو

   -  

قال ألكسندر لوكاشينكو، الرئيس البيلاروسي: "إننا نؤيد اقتراح الجانب المصري لتوقيع اتفاقية لإنشاء منطقة صناعية مشتركة بين البلدين، وهذا سيحرز تقدما تجاريا وصناعيا بمصر وبيلاروسيا".

وأضاف "لوكاشينكو"، خلال كلمته بتوقيع الاتفاقيات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الثلاثاء: "قمت بالاتفاق مع الرئيس السيسي على عمل مشروعات تكنولوجية مشتركة، وكذلك عمل دورات تدريبية وإنتاج بعض المنتجات فى مصر، كذلك نصر على تنفيذ عدد من المشروعات الأخرى فى الأمن والصناعة والزراعة والتعليم".

وتابع: "لقد اتفقت مع السيسي على توسيع التعاون مع المنظمات الدولية والتعاون التجارى بين البلدين".

وقدم الشكر على زيارة السيسي والجهود الرامية لتنمية العلاقات المصرية البلاروسية، ووجه له الحديث قائلا: "أعدكم بأنكم لن تندموا على تنمية العلاقات بين البلدين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة