إليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا

السيسي: المباحثات تعكس العلاقات القوية بين مصر وبيلاروسيا ..فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تبادل ونظيره البيلاروسي "ألكسندر لوكاشينكو"، الرؤى حول أهم الملفات المشتركة بين البلدين، لافتًا إلى أنه أبدى رغبته حول تطوير آفاق التعاون، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على الارتقاء بمستوى التعاون الوثيق بين البلدين.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته، على هامش توقيع عدد من الاتفاقيات مع مصر، أن المباحثات تناولت أوجه التعاون الاقتصادي، والاتفاق على أهمية العمل على مختلف الجوانب، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات فى العديد من المجالات.

وأوضح أن المباحثات تعكس العلاقات القوية بين مصر وبيلاروسيا مستوى التفاهم والتعاون بين البلدين، وأن المباحثات تطرقت إلى تعزيز العلاقات على جميع الأصعدة.

وتابع: أنه تم توفيق الاتفاقيات لتعزيز التجارة بين البلدين، مؤكدًا على قوة العلاقة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة