كيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"بني سويف يتعاقد رسميا مع حاوي تحرير أسوان 3 مواسم60 ألف جنيه تحسم انتقال مهاجم بني سويف لدكرنسرسميا بوجا مدافع جولدي في صفوف سوهاج لمدة موسمين

رئيس بيلاروسيا: مصر تعتبر من أهم شركائنا فى أفريقيا والشرق الأوسط.. فيديو

   -  

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، أنه ناقش عدة موضوعات مهمة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، منوها بأنه قدم التهنئة للرئيس المصرى على التقدم الذى تشهده بلاده فى المجالين السياسي والاقتصادى، لافتًا إلى أن المباحثات بين البلدين أثمرت عن إبرام اتفاقيات للتعاون فى عدة مجالات.

وقال الرئيس البيلا روسي، خلال كلمته على هامش توقيع عدد من الاتفاقيات مع مصر: "إن مصر تعتبر من أهم شركائنا فى أفريقيا والشرق الأوسط، خاصة بعد توليها رئاسة الاتحاد الأفريقي"، مشيرًا إلى أن العلاقات بين البلدين تقوم على الثقة المتبادلة.

وأضاف أنه تمت مناقشة الموقف الجيوسياسي ومنهج حل المشكلات القائمة فى المنطقة والعالم، كما تم تحليل المشكلات القائمة وتنفيذ المشروعات المشتركة.

وأشار إلى أن حجم التبادل الاقتصادى تضاعف بين البلدين، مؤكدًا أن المباحثات أسفرت عن ضرورة تطوير التعاون وتعزيز الشراكة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة