اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

رئيس بيلاروسيا: مصر تعتبر من أهم شركائنا فى أفريقيا والشرق الأوسط.. فيديو

   -  

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، أنه ناقش عدة موضوعات مهمة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، منوها بأنه قدم التهنئة للرئيس المصرى على التقدم الذى تشهده بلاده فى المجالين السياسي والاقتصادى، لافتًا إلى أن المباحثات بين البلدين أثمرت عن إبرام اتفاقيات للتعاون فى عدة مجالات.

وقال الرئيس البيلا روسي، خلال كلمته على هامش توقيع عدد من الاتفاقيات مع مصر: "إن مصر تعتبر من أهم شركائنا فى أفريقيا والشرق الأوسط، خاصة بعد توليها رئاسة الاتحاد الأفريقي"، مشيرًا إلى أن العلاقات بين البلدين تقوم على الثقة المتبادلة.

وأضاف أنه تمت مناقشة الموقف الجيوسياسي ومنهج حل المشكلات القائمة فى المنطقة والعالم، كما تم تحليل المشكلات القائمة وتنفيذ المشروعات المشتركة.

وأشار إلى أن حجم التبادل الاقتصادى تضاعف بين البلدين، مؤكدًا أن المباحثات أسفرت عن ضرورة تطوير التعاون وتعزيز الشراكة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة