"زمار الحى وشعراء المحافظات" فى أمسية ثقافية ببيت الست وسيلةبعد الفحوصات الطبية.. رسالة من نبيل الحلفاوي للخطيببالفيديو.. عمرودياب يغني على هامش "القاهرة السينمائي"رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائيوفاة شقيقة فيفي عبده.. وهذا موعد الجنازةخصم إلكتروني وفقًا لمحطة الركوب.. تفاصيل الأسعار الجديدة لتذاكر "مواصلات مصر"غرفة السياحة تشدد بمعاقبة الشركات المقصرة في حق المعتمرينغدًا.. فصل التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بالبحر الأحمر.. تعرف عليهافيديو.. تقرير: 11 ألف سيدة و780 طفلا معتقلين في تركيا"ماعت": أثبتنا بالدليل أن الاختفاء القسري أكذوبةعاجل.. وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبدهفرق الإنقاذ تبحث عن 3 شباب غرقوا في مياه مصرف بالدقهليةتعرف على التزامات الجهات الحكومية تجاه موظفيها فى مدونة السلوك الوظيفىمتعب: ممدوح عباس فاوضنى للإنتقال إلى الزمالك.. لكن الرحيل عن الأهلي قرار صعبإنبى يُجرى محاولات لحل أزمة "روقة" مع طولان بعد مواجهة الزمالكالإسماعيلى ينهى استعداداته للسفر للإمارات لمواجهة الجزيرةفتح أبواب استاد القاهرة فى الواحدة ظهراً لحضور نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنةغدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا"النقل" تستعد لطرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة المنفذة لأول مترو بالإسكندريةالبنك الدولى يهنئ غادة والى لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

أمم إفريقيا.. خبير مصرفي: مصر فازت باستضافة البطولة لهذا السبب.. فيديو

   -  

قال إيهاب سمرة الخبير المصرفي، إن عدة عوامل ساهمت في فوز مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019 أهمها تطبيق القانون لذا فإن لدينا ضعف معدل ضعف معدلات الاستقرار والأمان في جنوب إفريقيا.

وأضاف "سمرة" خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم، الثلاثاء، أن من بين العوامل أيضا قدرة الجنيه المصري على شراء مستلزمات الحياة اليومية مقابل عملات أخرى؛ حيثُ إن الجنيه المصري كل يوم يكتسب قوة لذلك فإن هذا يعنى أن الحياة فى مصر أرخص من جنوب إفريقيا وتعد من أهم عوامل استضافة كأس الأمم الإفريقية.

وناشد "الخبير المصرفي" بضرورة الرقابة الشديدة على أسعار السلع للمشجعين القادمين من جميع دول العالم وكذلك القدرة التعادلية الشرائية، مردفًا أنه يجب أن يشاهد المشجعون جميع سلعنا من خلال عرضها بالقرب من الاستادات.

ونوه إلى أن تطوير البنية التحتية فى مصر من أهم عوامل استضافة البطولة؛ حيثُ تم إنفاق 4 تريليونات جنيه على البنية التحتية خلال 6 سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة