النقض تحسم اليوم إدراج أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهابالجنايات تنتظر متهما زور شهادة جامعية فى الأزبكيةكشف غموض مقتل سيدة على يد والدها فى أسيوطتقرير: حصاد 2.697 مليون متر مكعب من مياه السيول فى جنوب سيناءمرتضى منصور يعلن رفض خوض السوبر الإفريقي بقطرالأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارى

تستهدف افتتاح 6 آلاف منفذ.. التموين: مشروع جمعيتي يهدف لتوفير فرص عمل جيدة للشباب ..فيديو

   -  
مشروع جمعيتي

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين ومدير مشروع جمعيتي: إن وزارة التموين قامت بافتتاح 4500 منفذ لمشروع جمعيتي حتي الآن، موضحا أن الهدف من مشروع جمعيتي هو توفير فرص عمل للشباب، إلى جانب توفير سلع بأسعار وجودة مناسبة للمواطنين، وزيادة عدد المنافذ التابعة لوزارة التموين علي مستوي الجمهورية. 

ولفت " كمال" خلال تقرير عرضه برنامج " صباح الخير يا مصر "، المذاع عبر فضائية " الأولى " ، اليوم الثلاثاء، إلى أن المشروع يستهدف أن إفتتاح 1500 منفذ آخرين خلال المرحلة الثالثة ، ليكون إجمالى عدد المنافذ 6000 منفذ تابعين لمشروع جمعيتي.

وأضاف أنه فيما يتعلق بإنشاء هذا المشروع هناك مواصفات مطلوبة للشاب، وهي تشمل السن والمؤهل و تأدية الخدمة العسكرية، كما أن هناك شروط للمنفذ بحيث تكون مساحته 30 مترا، والمسافة بينه منزل الشاب والمنفذ لا تزيد عن 500 متر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة