وزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنية

محمد الدقاق: الجمهور كرهني بسبب محمد رمضان

-  

قال الفنان الشاب محمد الدقاق إن دور "حسيب " الذي قدمه في مسلسل "زلزال" أمام النجم محمد رمضان، جعل الجمهور يكرهه بسبب استغلاله لصديقه "حربي" الذي يجسد دوره محمد رمضان خلال تواجده في السجن وبيع أدوات الفراشة.

وأضاف: "لم أقابل في حياتي مثل هذه النوعية من الأشخاص المستغلين، ولكن تعرضت للغدر، الجمهور عندما يقابلني في الشارع كان يقول لي هو في كدة".

ومسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة