تعرف على مباريات الجولة الثانية بدوري الجامعات لكرة القدمالمحكمات الدوليات يخضن اليوم الثالث في معسكر "فيفا" بالقاهرةتعرف على موعد وملعب مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر اليوم.. والقنوات الناقلةمواعيد مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبامدرب كوت ديفوار: جاهزون لمواجهة غاناقائد غانا: جاهزون لمواجهة الأفيال.. ونستحق التأهل للنهائيصفوت يحرز المركز الثاني في بطولة هلسنكى للتنسعبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينشباب الأهلى يرفض الراحة بعد الفوز على المقاصةحارس "الأولاد": لا نخشى أحدا.. ونسعى لاستلهام روح الكبار في كأس إفريقياافتتاح المنتدى العربي الأمريكي لمتصدري العلوم والهندسة والطب في القاهرةاليوم.. انطلاق مسابقة تعيين 150 "مهندس ثالث" بهيئة السكك الحديديةافتتاح مقبرتي إيدو وقار بمنطقة الهرم|صور"مصر للطيران للصيانة" توقع مذكرة تفاهم في مجال الدعم الفني | صورإحالة مشروع قانون مواجهة الشائعات للجنة التشريعية بالبرلمانالبرلمان يوافق على 49 اقتراحا برغبة ويحيلها للحكومة لتنفيذهاالبابا تواضروس: الوطن نسيج واحد والمشكلات هي الاستثناءأسامة شرشر يوجه طلب إحاطة بشأن مخالفات رئيس هيئة الرقابة الماليةالبرلمان يبدأ التصويت نداء بالاسم على استمرار قانون إجراءات الطعنمحمد شاكر: تحسن مؤشر مصر في الحصول على الكهرباء

ارتفاع نسب الرطوبة.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة بدءا من اليوم.. فيديو

   -  

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم، الثلاثاء، سيشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

وأضاف "عبد العال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشبورة المائية في الصباح الباكر ستكون كثيفة بسبب ارتفاع نسب الرطوبة بشكل ملحوظ، مما سيشعر المواطن بالحر الشديد.

وأكد أن نسب الرطوبة تتراوح بين 90 و95%، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة درجتين عن أمس، موضحًا أن ارتفاع درجات الرطوبة سيستمر حتى نهاية فصل الصيف.

وأوضح أن هناك دراسات حول وصف مناخ مصر الجديد، حيث إن معظم فصول السنة بدأت بشكل مبكر هذا العام، مشيرا إلى أن درجات الحرارة تصل إلى 37 درجة في القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة