«المركزي للإحصاء»: 99 مليون نسمة عدد سكان مصر بالداخلالسفير البريطاني يعتذر لعدم إبلاغ مصر بقرار «بريتش إيرويز»«الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرةمؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب«الأمور المستعجلة» ترفض دعوى الاعتداد بفرض الحراسة على نقابة المعلميند‭.‬محمد‭ ‬كرار‭ ‬يعلن‭ ‬بدء‭ ‬بناء‭ ‬أول‭ ‬مرحلة‭ ‬بـ‮«‬Bo sands‮»‬‭ ‬وطرح‭ ‬مرحلة‭ ‬جديدة‭ ‬من‭ ‬‮«‬sunstone‮»‬‭ ‬بمساحات‭ ‬مختلفة‭ ‬وموقع‭ ‬متميز‬‬«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدةمحافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطررئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لتخصيص 17 منزلًا ريفيًا لأهالي «أبوطفيلة»هل تنجح الإمارات فى زراعة النخيل فى الفضاء؟ اعرف الحكايةتانيا جويا.. قصة فتاة بريطانية انضمت لداعش ثم عادت لمحاربتهانقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات بسبب أعمال غسيل الشبكات"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصررئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل بالنيابة الإدارية الى لجنة تسوية منازعات الإستثمارمميكن يا فندم.. جراج روكسي الإلكتروني الأول بالشرق الأوسطصور.. رئيس الوزراء يُتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونبسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟

ارتفاع نسب الرطوبة.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة بدءا من اليوم.. فيديو

   -  

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم، الثلاثاء، سيشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

وأضاف "عبد العال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشبورة المائية في الصباح الباكر ستكون كثيفة بسبب ارتفاع نسب الرطوبة بشكل ملحوظ، مما سيشعر المواطن بالحر الشديد.

وأكد أن نسب الرطوبة تتراوح بين 90 و95%، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة درجتين عن أمس، موضحًا أن ارتفاع درجات الرطوبة سيستمر حتى نهاية فصل الصيف.

وأوضح أن هناك دراسات حول وصف مناخ مصر الجديد، حيث إن معظم فصول السنة بدأت بشكل مبكر هذا العام، مشيرا إلى أن درجات الحرارة تصل إلى 37 درجة في القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة