اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

لأول مرة بالعالم محطة أرصاد داخل استاد القاهرة.. وإيقاف المباريات كل نصف ساعة لهذا السبب.. فيديو

   -  

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من التعرض لدرجات الحرارة والشمس المباشرة لفترات طويلة، لافتًا إلى أنه يجب ارتداء واق للرأس لحمايتها من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ارتداء الملابس القطنية الفاتحة الفضفاضة وشرب الكثير من المياه.

ونصح "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، باللجوء إلى أقرب مستشفى فى حالة الإصابة بارتفاع فى درجة الحرارة.

وكشف عن استعدادات خاصة من جانب الهيئة العامة للأرصاد مع بدء بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه تم تدشين محطة أرصاد جوية لأول مرة داخل استاد القاهرة لكى تصدر بيانات درجات الحرارة أولًا بأول.

وأضاف أنه فى حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 35 درجة سوف يتم إيقاف الماتش لمدة دقيقتين كل نصف ساعة لكى يشرب اللاعبين المياه، موضحًا أنه سيتم عرض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة فى الجو أولًا بأول أمام الحكام لتسهيل عملية إدارة المباراة.

وأكد أن هذا سيتم لأول مرة على مستوى العالم، مضيفًا أنه سيتم تركيب محطات أرصاد جوية فى باقى الاستادات التى سيتم إقامة مباريات البطولة بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة