مدرب جنوب إفريقيا بعد التأهل للأولمبياد: أشكر جماهير مصر على دعمها "النادر"مدرب غانا: أشكر جمهور مصر.. وخسرنا بسبب خوف اللاعبين من الانتقاداتقائمة برشلونة – غيابات عديدة في الدفاع أمام ليجانيسمؤتمر كلوب: إصابة صلاح لم تتفاقم ولكنها موجودة.. ومورينيو كان محبطامؤتمر أجيري: هزمنا برشلونة الموسم الماضي.. لماذا لا نكررها؟قائمة ريال مدريد – عودة بيل أمام سوسيدادمؤتمر فالفيردي – إشادة كبيرة بقدرات أجيريكونتي يعترف بالتحكم في الحياة الجنسية للاعبيهمورينيو: عندما وصلت إلى يونايتد كان فريق الشباب هبط من الدوريشريف عرفة: الأطباء وصفوا «التمثيل» علاج للراحل أحمد زكىداوين جونسون يصف كيفين هارت بـ "بابلو سكوبار" فى الترويج لفيلمهما الجديدالمرونة مش فى الجسم بس.. نسرين طافش تبرز مواهبها فى "اليوجا"شيرين رضا ورانيا يوسف على الريد كاربت للفيلم السعودى "سيدة البحر" بمهرجان القاهرةوفديون: سنشارك في كل الاستحقاقات الانتخابية المقبلةلجنة انتخابات "الحركة الوطنية" تستعرض قواعد بيانات الدوائر الانتخابيةعمرو عرفة يتحدث عن شقيقه في ندوة تكريمه | فيديوشريف عرفة يروي موقفا جمعه بـ"فاتن حمامة" بسبب فيلم "يا مهلبية يا"ليلى علوي: شريف عرفة "مخرج شامل".. وتكريمه هو تكريم لكل النجوم الذين عملوا معهمنة شلبي في ندوة تكريمها بـ«القاهرة السينمائي»: المسلسلات صناعة تختلف عن السينما | صورمنة شلبي: أذهب لطبيب نفسي بعد الأدوار التي أقدمها | صور

لأول مرة بالعالم محطة أرصاد داخل استاد القاهرة.. وإيقاف المباريات كل نصف ساعة لهذا السبب.. فيديو

   -  

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من التعرض لدرجات الحرارة والشمس المباشرة لفترات طويلة، لافتًا إلى أنه يجب ارتداء واق للرأس لحمايتها من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ارتداء الملابس القطنية الفاتحة الفضفاضة وشرب الكثير من المياه.

ونصح "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، باللجوء إلى أقرب مستشفى فى حالة الإصابة بارتفاع فى درجة الحرارة.

وكشف عن استعدادات خاصة من جانب الهيئة العامة للأرصاد مع بدء بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه تم تدشين محطة أرصاد جوية لأول مرة داخل استاد القاهرة لكى تصدر بيانات درجات الحرارة أولًا بأول.

وأضاف أنه فى حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 35 درجة سوف يتم إيقاف الماتش لمدة دقيقتين كل نصف ساعة لكى يشرب اللاعبين المياه، موضحًا أنه سيتم عرض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة فى الجو أولًا بأول أمام الحكام لتسهيل عملية إدارة المباراة.

وأكد أن هذا سيتم لأول مرة على مستوى العالم، مضيفًا أنه سيتم تركيب محطات أرصاد جوية فى باقى الاستادات التى سيتم إقامة مباريات البطولة بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة