الجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التوالي

ليفربول يقترب من مبابي.. والدليل "ليبرون جيمس"

   -  
مبابي

القاهرة- (مصراوي):

دخل نادي ليفربول الإنجليزي على خط المساعي لضم نجم هجوم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، بعد تقارير صحفية أشارت إلى قرب رحيله عن "حديقة الأمراء"، بحسب "سكاي نيوز".

وكشفت تقارير بريطانية عن أن ليفربول سيكون على الأغلب وجهة مبابي، في حال فشل ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب الحاصل على كأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك".

وعززت هذه التكهنات، لقطات لمبابي (20 عاما) مع أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس في الولايات المتحدة، أحد المساهمين في ملكية بطل أوروبا.

وتزامن لقاء مبابي وجيمس مع زيارة المدير الفني لليفربول يورغن كلوب إلى الولايات المتحدة، مما أعطى المزيد من المصداقية لتقارير مفاوضات النادي الإنجليزي مع النجم الشاب.

والشهر الماضي، تحدث مبابي عن رغبته في "خوض تحد جديد في مكان آخر، ما لم يحصل على مسؤوليات جديدة" في باريس سان جرمان، في تصريح اعتبر إشارة دالة على رغبته في الرحيل عن النادي.

وكان مالك نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي، أكد في وقت سابق أن مبابي سيبقى مع بطل فرنسا، إلا أن هذا التصريح لم ينجح في إخماد التكهنات برحيل لاعب موناكو السابق، بعد موسمين فقط قضاهما في العاصمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة