الداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمةأوباما يترقب وصول عرض سعوديالأهلي يوافق على إعارة فوزي الحناوي لسموحة لمدة موسمينمحمد إبراهيم يتلقي عرضا من الفجيرة الإماراتيلجنة من "الرياضة" في زيارة مفاجئة لمراكز شباب الدقهليةبعد خروج الفراعنة مبكرا.. كم مرة غاب مستضيف أمم أفريقيا عن النهائي؟اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول إستاد القاهرة في نهائي أمم أفريقيا

من حقى ادافع عن صديقى.. إياد نصار يرد على منتقدي محمد الشرنوبي.. فيديو

   -  

دافع الفنان الأردني إياد نصار، عن الفنان محمد الشرنوبى، بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له من خلال مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد خطوبته للمنتجة سارة الطباخ، مديرة أعماله وصاحبة الشركة التى أنتجت ألبومه الأخير "زي الفصول الاربعة".

وقال إياد نصار خلال حواره ببرنامج "عرب وود": "فيه ناس بتقولك أنا من حقي انتقد أي فنان، اه من حقك وانا من حقي أدافع عن صديقي.. اشتغلت مع الشرنوبي فى مسلسل "أفراح القبة" وفيلم "الممر" شاب مجتهد جدا". 

وعرض لـ إياد نصار مؤخرًا فى دور العرض السينمائية فيلمين خلال سباق أفلام عيد الفطر المنقضى.

الأول فيلم "كازابلانكا" الذي حقق نجاحا كبيرا ويحتل المركز الأول في الإيرادات، أما الفيلم الثانى فهو الفيلم الحربى "الممر"، والذى حقق ايضًا نجاحًا كبيرًا ويأتى فى المرتبة الثانية فى الإيرادات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة