لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

«طفلة السوشيال ميديا» تحرر محضرًا ضد منتحلي شخصيتها

   -  
طفلة السوشيال ميديا روان أكرم

حررت الشابة روان أكرم، صاحبة الصورة الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، محضرًا في مباحث الإنترنت ضد الصفحات التي انتحلت شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت لـ«المصري اليوم»، الاثنين، أنها لا تملك إلا صفحة شخصية على «فيسبوك»، إضافة إلى حسابها الشخصي على «إنستجرام»، مطالبة رواد مواقع التواصل بالحذر وعدم تداول صورها.

قالت في وقت سابق: «متضايقة جدا من اللي حصل. أنا لا أحب الشهرة، ورفضت عروضا كثيرة للظهور في برامج تلفزيونية، ورغم ذلك وجدت الكثيرين يتكلمون عني، وصفحات وهمية تحمل اسمي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة