10أسباب غير معروفة للإصابة بالحكة المستمرة..منهم التوتر والحالة المزاجيةدراسة: زيادة وخفض الراتب تؤثران على صحة القلبدراسة ألمانية: البطالة تضاعف مخاطر الوفاةما هى العضلة العاصرة التى تسبب ارتجاع المرئ؟دراسة كورية: تلوث الهواء يسبب الصلعدراسة تشرح كيف تسبب الراحة فى تقليل أعراض اضطراب ما بعد الصدمة«لاجازيتا ديللو سبورت» تؤكد رغبة ميلان في ضم «النني»طبيب الأهلي: «السولية» جاهز طبيًا.. و«مروان» يرتدي قناع الوجه خلال أسبوع«ميرور» تختار محمد صلاح ضمن أعظم 50 لاعبًا بالدوري الإنجليزي في العقد الأخيربوتين يصل إلى الرياض في أول زيارة رسمية له منذ 12 عاماصور.. تفاصيل انهيار سور مدرسة بسبب انفجار أنبوبة غاز بالمرجالفائزون بجائزة نوبل للاقتصاد في الـ10 سنوات الأخيرة"فورد" تقدم مجموعة نصائح تطيل من عمر البطاريةصور.. كنيسة مار جرجس بحلوان بعد الحريق.. لم يتبق سوى المذبح"التنبؤ بالفيضان" يحذر من أمطار شديدة ومتوسطة تستمر حتى الأربعاءعاجل.. القوات البحرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسطتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع" لـ 18 نوفمبرجائزة نوبل للاقتصاد تذهب لثلاثة علماء لأبحاثهم في محاربة الفقروزير المالية يفتتح مقر هيئة التأمين الصحي في القاهرةرئيس أرامكو: إعلان الطرح العام الأولي للشركة "قريبا جدا جدا"

«طفلة السوشيال ميديا» تحرر محضرًا ضد منتحلي شخصيتها

   -  
طفلة السوشيال ميديا روان أكرم

حررت الشابة روان أكرم، صاحبة الصورة الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، محضرًا في مباحث الإنترنت ضد الصفحات التي انتحلت شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت لـ«المصري اليوم»، الاثنين، أنها لا تملك إلا صفحة شخصية على «فيسبوك»، إضافة إلى حسابها الشخصي على «إنستجرام»، مطالبة رواد مواقع التواصل بالحذر وعدم تداول صورها.

قالت في وقت سابق: «متضايقة جدا من اللي حصل. أنا لا أحب الشهرة، ورفضت عروضا كثيرة للظهور في برامج تلفزيونية، ورغم ذلك وجدت الكثيرين يتكلمون عني، وصفحات وهمية تحمل اسمي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة