البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

الأحد المقبل آخر موعد لقبول التدريب من أجل التشغيل مجانا براتب 2800 جنيه شهريا

   -  

تنتهي وزارة القوي العاملة، الأحد  المقبل، من قبول طلبات الراغبين فى التدريب من أجل التشغيل للشباب مجانا بإحدى شركات الأغذية والمشروبات، فى إطار بروتوكول التعاون  المبرم بين الجانبين، وذلك لإعداد الشباب وثقلهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة  للالتحاق بالمجال السياحى فى خدمة المطاعم. 

وأوضحت الوزارة، أن الشركة  ستقوم بتعين من يجتاز الدورة التدريبية ومدتها أسبوعا في فروعها المنتشرة على مستوي الجمهورية ومنحهم راتبا شهريا قدرة 1800 جنيه شاملا فترة التدريب، فضلا عن حافز متغير على الأداء قدره 500 جنيه، وبدل مواصلات يتراوح بين 400 إلى500 جنيه للمتدربين بمناطق التجمع وأكتوبر، و250 جنيها لمناطق المعادى ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وأشارت الوزارة إلي أنه يتم التدريب التطبيقي بمقار فروع التدريب التابعة للشركة، ويتم منح شهادة معتمدة للمتدربين تفيد اجتيازهم الدورة التدريبية بنجاح. 

وقالت الوزارة فى بيان: إنه يشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط ، أو فوق متوسط ، أو عالي، وأن لا يقل السن عن 18 عاما ولا يزيد عن 30 عاما، مع تقديم صحيفة  حالة جنائيه حديثة " فيش وتشبيه" ، بجانب شهادة صحية تفيد خلوه المتقدم من الأمراض المزمنة أو أية أمراض تعيقه عن التدريب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة