اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

محافظ البحيرة يتفقد ميدان تشاومول في جولة ليلية بدمنهور.. صور

   -  

واصل  اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، جولاته الليلية، سيرا على الأقدام داخل مدينة دمنهور، تفقد خلالها ميدان إسماعيل الحبروك (تشاو مول) حيث تجرى أعمال تطوير ورفع كفاءة الميدان، كما تفقد حالة النظافة ورفع الإشغالات أسفل الكوبرى العلوى وعلى جانبى مزلقان السكة الحديد.

بدأت جولة المحافظ  الليلية من شارع إسماعيل الحبروك  مرورًا بمزلقان الاستاد وشارع عبدالسلام الشاذلي حتى مبنى المحافظة بمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ونظافة الشوارع وخلوها من تراكمات الأتربة والمخلفات.

وشدد هشام آمنة على تكثيف أعمال النظافة بكافة الشوارع والميادين داخل المدينة والعمل على إظهارها  بالشكل الجمالى والحضارى اللائق بها كعاصمة الإقليم.  

والتقى محافظ البحيرة بعدد من المواطنين خلال جولته واستمع منهم عن احتياجاتهم المختلفة من الخدمات والمرافق التى تمس حياتهم اليومية وعن آرائهم وتقييمهم ومدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم فى شتى القطاعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة