العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

إخواني منشق: لا تعاطف مع الإرهابية وعلينا الوقوف خلف الدولة ومؤسساتها.. فيديو

   -  
أبراهيم ربيع إخواني منشق عن جماعة الإخوان

قال إبراهيم ربيع إخواني منشق عن جماعة الإخوان، إنه على الشعب المصري التكاتف خلف مؤسسات الدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة.

وأضاف "ربيع" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" لا يجب التعاطف مع عناصر الجماعة الإرهابية والتعاطف يعطي إعطاء فرصة لهم تمكنهم من الظهور مرة أخرى".

وتابع:" قيادات الجماعة الارهابية مدانة بأحكام قضائية ولا يجب التعاطف معها على الإطلاق"، لافتا إلى أن جرائم جماعة الإخوان الإرهابية بدأت بالكذب والتضليل للشعب المصري، وترويج الشائعات وتنفيذ العمليات الإرهابية لهدم استقرار الدولة".

وأكمل:" لا مانع لدي جماعة الإخوان في قتل عدد من المصريين من أجل تحقيق أهدافهم وأطماعهم في السلطة، ويعتبرون الشرعية المزعومة هي الأساس التي في سبيلها يتم إراقة الدماء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة