أسعار الدواجن اليوم.. 19جنيها من المزرعة.. والبلدى 29 جنيها25 شركة من كبرى مصنعى الغزول وسلاسل التجزئة العالمية تزور محلج القطن المطور بالفيومرئيس"إيجاس" مؤتمر موك يستقطب تحت مظلته كبريات الشركات المحلية والعالميةوفد مصر يصل واشنطن للمشاركة فى اجتماعات صندوق النقد.. تعرف على التفاصيلسعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الثلاثاء 15-10-2019صور.. بدء الاجتماع الإقليمى للعنف ضد المرأة فى المنطقة العربيةغرفة الفنادق: 130 فندقا عائما تعمل بكامل طاقتها بين الأقصر وأسوانرئيس فينترشال ديا الألمانية: ضخ 500 مليون دولار منذ 2018 لتعزيز الإنتاج بمصررئيس إيوك مصر: نستهدف تجاوز معدلات إنتاج حقل ظهر الـ3 مليارات قدم يومياً نهاية أكتوبرتراجع ثقة المستثمرين الألمان بأكثر من المتوقع فى أكتوبربعد احتراقها.. لجنة لمعاينة كنيسة مارجرجس في حلوانشهيدة العلم في الدقهلية .. من حلم الجامعة إلى كابوس القطار .. القصة الكاملةأخبار الطقس في دمياط.. شبورة وطوارئ وتحذيرات على الطرقتفاصيل خبيئة الآثار.. كشف جديد في الأقصر يضم 20 تابوتا لفراعنة مصروفد سياحى من إنجلترا وفرنسا يزور معالم المنيا الأثرية..صورتحذير من أكل المطاعم.. ضبط لحوم فاسدة في المنيا.. صوربشرى للفلاحين .. تقاوي القمح عالية الجودة بأسعار مدعمة في الوادي الجديدطوارئ بالبحر الأحمر استعدادا لمواجهة مياه الأمطار والسيولاستعدادا لموسم الأمطار.. القليوبية ترفع حالة الطوارئ لفصل الشتاء"والي" تلتقي رئيس منظمة العمل الدولية

سعره يتراوح بين 3 و 10 دولارات.. البرص ثروة مجهولة نقتلها بـ الشبشب.. فيديو

   -  
البرص

أذاع برنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، تقريرا تحت عنوان "البرص.. قيمة مالية وبيئية يعلمها الصيادون فقط ويجهلها معظمنا".

وقالت الإعلامية "إيمان الحصري"،: «فيه ناس كتير بتربي حيوانات أليفة في البيت، بس الغريب إننا نلاقي حد بيربي البرص»، مضيفة: «البرص من الحاجات المزعجة شوية وتسبب إزعاجا شديدا لو حد شافها في البيت».

وتابعت: «فيه شخص يعتبر البرص ثروة، وإن قتله إهدارا لهذه الثروة».

وأوضح التقرير أن "فارس الفيشاوي"، من القلائل في المصر الذين يهتمون بتربية البرص والاتجار فيه.

وقال "الفيشاوي"،: «الناس متعرفش إن فيه أنواع كثيرة من البرص ولها سعر، وأغلي برص في التصدير إللي هو أصفر البطن وبيجي من البحر الأحمر بيوصل سعره لـ10 دولارات، أما البرص المنزلي سعره 3 دولارات».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة