لوثر سينج أفضل لاعب في مباراة غانا وجنوب إفريقيالوثر سينج: الجماهير المصرية رائعة.. ونشكرهم على مساندتناالأغاني الوطنية تشعل مدرجات إستاد القاهرة.. وهتافات الجماهير لا تتوقفمدرب غانا يتحدث عن خسارته أمام جنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامامدرب جنوب إفريقيا: علينا الآن العودة للديار والاستعداد للأولمبياد في طوكيوانطلاق حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.. وتامر حسني يحيي الفقرة الرئيسيةشوقي غريب يعلن تشكيل مصر أمام كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماتعرف على تشكيل كوت ديفوار أمام مصر في النهائي الإفريقيحفل ختام أسطوري لنهائي الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بإستاد القاهرة | صورلاعبو المنتخب يجرون عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة كوت ديفوارتشكيل مصر – "جاهزون لسرقة الكأس".. شوقي غريب يعلن أسماء كتيبته للنهائيحوار في الجول – جمال حمزة يتحدث عن سر تألقه أمام الأهلي.. وهل أثر "الكسل" على مسيرتهمباشر نهائي حلم طوكيو – مصر أمام كوت ديفوارعاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداولخدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسهاالسيسي: نحرص على دفع التعاون مع المغرب على مختلف الأصعدةالسياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربيالسياحة تستقبل وفدًا من كبرى الشركات اليابانيةالسيسي يتفقد 3 معارض بمؤتمر استثمر في أفريقيااكتشاف مواهب الشعر والغناء بقصر ثقافة الشلاتين

ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب: والدي كان مُصابا بـ"الوسواس القهري"

   -  
"ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب: والدي كان مُصابا بـ"الوسواس القهري""

قالت عصمت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الكبير الراحل محمد عبدالوهاب، إن والدها كان يُعاني من مرض "الوسواس القهري"، وكان قلقًا للغاية من أن يمرض في يوم من الأيام، وذلك خلال حوارها في برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إيمان الحصري، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر".

وأضافت "عبدالوهاب" أنه عندما يعرف أن شخصًا ما مُصاب بالبرد لا يُسلم عليه قط إلا بعد شفائه، خشية من انتقال البرد إليه، حتى وإن كان أحد أبنائه، كما أن كل طعامه كان مسلوقا من أجل تفادي إصابته بأي مرض حسبما كان يعتقد.

وتابعت: "كان عنده هوس المحافظة على صحته ".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة