رفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبر

أهداف خبيثة.. إخواني منشق يفضح الجماعة الإرهابية على الهواء ..فيديو

   -  
أبراهيم ربيع إخواني منشق عن جماعة الإخوان

قال إبراهيم ربيع، إخواني منشق عن الجماعة الإرهابية، إن الجماعة يعاملون المختلف معهم فكريًا كـ "سبايا وعبيد"، مضيفًا: "لو استمر الإخوان في الحكم لكان المخالفون لهم الآن عبيدًا وغنائم بالنسبة إليهم".

وأضاف "ربيع"، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "المعترض مع جماعة الإخوان الإرهابية يكون دمه حلالًا".

وتابع: "بدأت جرائم جماعة الإخوان الإرهابية بالكذب وتضليل المصريين، وترويج شائعات وتنفيذ عمليات إرهابية لهدم استقرار الدولة".

وأوضح "لا مانع لدى جماعة الإخوان من قتل عدد من المصريين؛ من أجل تحقيق أهدافهم وأطماعهم في السلطة، ويعتبرون الشرعية المزعومة هي الأساسي التي في سبيلها تتم إراقة الدماء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة