«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

هنفجر مصر وهنولع فيكوا.. فيديو يوثق الوجه القبيح لجماعة الإخوان الإرهابية ..شاهد

   -  
قيادات جماعة الإخوان الإرهابية

«إحنا هنولع فيكوا، وسيكون هناك خطوات تصعيدية لا يتخيلها أحد، هذه الجموع هتفجر مصر»، تهديدات أطلقها عناصر وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية على مدار سنوات ماضية، تبيح بشكل علني دماء المصريين.

جماعة الإخوان، هي جماعة إرهابية يدها ملطخة بدماء شهدائنا وأبطالنا من القوات المسلحة والشرطة والشعب، وهناك فروق جوهرية بين الخير والشر والحلال والحرام.

وتتبع الجماعة الإرهابية مبدأ واحدًا وهو «من يتبعني لا يموت وغير ذلك يباح قتله، واللي معاهم هو الصح ومن ضدهم كفرة»، ويظهرون للعلن بأنهم يتحدثون بالقرآن الكريم والسنة النبوية ولكن هذا مغاير للحقيقة. 

يظهر ذلك من خلال حجم العمليات الإرهابية التي نفذتها جماعة الإخوان الإرهابية بعد عزلهم من الحكم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة