منظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة

بعد 3 أشهر.. إمام مسجد هجوم نيوزيلندا يفجر مفاجأة حول الواقعة ..فيديو

   -  
هجوم نيوزيلندا

قال الشيخ جمال فودة، إمام مسجد النور الذي تعرض لهجوم إرهابي بمدينة في نيوزيلندا، راح على أثره 51 شخصا، إن العناية الإلهية هي التي أنقذته من الهجوم الإرهابي، معقبًا أنهم تلقوا تهديدات إرهابية قبل الحادث.

وأضاف "فودة"، خلال استضافته ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، «قبل الحادث في شهر نوفمبر، كان هناك أخ مسلم وأخت مسلمة لديهما محل للحلويات في أحد المولات، ودخل عليهما أحد الأشخاص وقال لهما سوف نقتلكما».

وأوضح: «رجل الأمن اتصل بالشرطة عندما شاهد الموقف، وتم عمل محضر وبعد التحقيق ثبت أن الكاميرا الخاصة بالمحل لا تسجل الصوت».

وتابع: «اعتبرنا هذه الواقعة مؤشر على هذا العمل الإرهابي».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة