"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديو

بعد 3 أشهر.. إمام مسجد هجوم نيوزيلندا يفجر مفاجأة حول الواقعة ..فيديو

   -  
هجوم نيوزيلندا

قال الشيخ جمال فودة، إمام مسجد النور الذي تعرض لهجوم إرهابي بمدينة في نيوزيلندا، راح على أثره 51 شخصا، إن العناية الإلهية هي التي أنقذته من الهجوم الإرهابي، معقبًا أنهم تلقوا تهديدات إرهابية قبل الحادث.

وأضاف "فودة"، خلال استضافته ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، «قبل الحادث في شهر نوفمبر، كان هناك أخ مسلم وأخت مسلمة لديهما محل للحلويات في أحد المولات، ودخل عليهما أحد الأشخاص وقال لهما سوف نقتلكما».

وأوضح: «رجل الأمن اتصل بالشرطة عندما شاهد الموقف، وتم عمل محضر وبعد التحقيق ثبت أن الكاميرا الخاصة بالمحل لا تسجل الصوت».

وتابع: «اعتبرنا هذه الواقعة مؤشر على هذا العمل الإرهابي».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة