العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

فريق طبي بكفرالشيخ يتمكن من استئصال ورم يزن 35 كيلو من بطن فتاة

   -  
استئصال ورم يزن 35 كيلو

تمكن فريق طبي بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور عصام الشيخ، استشاري جراحة الأورام، ومدير معهد أورام طنطا الأسبق، من استئصال ورم يزن 35 كيلو جراما ببطن فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمدينة كفر الشيخ.
وضم الفريق الطبي الذي أجرى الجراحة، كلاً من: الدكتور أحمد الشامي، أخصائي جراحة الأورام بمعهد الأورام، والدكتور محمد السيد، استشاري التخدير والعناية المركزة بكفر الشيخ، بمعاونة سامي فتحي، من هيئة التمريض.
وكانت المريضة تُعاني آلاما شديدة بالبطن مع تضخم وزيادة في الوزن نتيجة الورم وارتفاع مستوى البطن بشكل ملحوظ جدًا، حيث أجريت لها الفحوصات والتحاليل اللازمة وأشعة الرنين المغناطيسي، وتبين وجود ورم ضخم الحجم داخل البطن، ما استوجب إجراء العملية الجراحية اللازمة لها لاستئصال هذا الورم.


استئصال ورم يزن 35 كيلو
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة