البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

فريق طبي بكفرالشيخ يتمكن من استئصال ورم يزن 35 كيلو من بطن فتاة

   -  
استئصال ورم يزن 35 كيلو

تمكن فريق طبي بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور عصام الشيخ، استشاري جراحة الأورام، ومدير معهد أورام طنطا الأسبق، من استئصال ورم يزن 35 كيلو جراما ببطن فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمدينة كفر الشيخ.
وضم الفريق الطبي الذي أجرى الجراحة، كلاً من: الدكتور أحمد الشامي، أخصائي جراحة الأورام بمعهد الأورام، والدكتور محمد السيد، استشاري التخدير والعناية المركزة بكفر الشيخ، بمعاونة سامي فتحي، من هيئة التمريض.
وكانت المريضة تُعاني آلاما شديدة بالبطن مع تضخم وزيادة في الوزن نتيجة الورم وارتفاع مستوى البطن بشكل ملحوظ جدًا، حيث أجريت لها الفحوصات والتحاليل اللازمة وأشعة الرنين المغناطيسي، وتبين وجود ورم ضخم الحجم داخل البطن، ما استوجب إجراء العملية الجراحية اللازمة لها لاستئصال هذا الورم.


استئصال ورم يزن 35 كيلو
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة