الفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقط

الأهلي يخطف خليفة عمار حمدي من الزمالك

   -  
نادي النصر المصري

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على توقيع محمود فهمي الشهير بـ"ديبالا" هداف نادي النصر ومجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني لمدة خمسة مواسم مقابل مليون جنيه.

وكان مهاجم النادي القاهري قد وقع علي عقود مبدئيه لمسؤولي نادي الزمالك عن طريق تامر النحاس وكيل اللاعبين والمفوض من نادي النصر في اتمام صفقه انتقال اللاعب إلا أن الأخير في الساعات الماضيه غير وجهه هداف النصر الصاعد للقلعه الحمراء في صفقه مشابهه لصفقه انتقال عمار حمدي نجم الاهلي والمعار في الموسم الجاري لنادي الاتحاد السكندري بعد أن وقع ايضا الابيض ثم انتقل للاهلي فيما بعد بعد تدخل محمود الخطيب رئيس الاحمر والذي يعد نادي النصر هو ناديه الاول قبل انضمامه للاهلي في سبعينات القرن الماضي.

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض مبلغ ٥٠٠الف جنيه من أجل شراء ديبالا ومن ثم بيعه للابيض بعد علم اداره الابيض باقترابه من الانضمام للاحمر ورفض النحاس تسليم عقوده لمسؤولي الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة