بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

ردود فعل عنيفة ضد بيلا حديد بعد إساءتها للسعودية والإمارات على إنستجرام

-  

تعرضت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل "بيلا حديد" لحملة هجوم شرسة، بعد نشرها لصورة تسيء فيها للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، أمس على الاستورى الخاص بها عبر حسابها بموقع إنستجرام.

ودشن المتابعون فى المملكة العربية السعودية والإمارات هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً يطالب بمعاقبتها على الصورة التى نشرتها عبر حسابها والتى وضعت فيها قدمها أعلى طائرات المملكة والإمارات، وبالتحديد فوق العلم، أثناء انتظارها فى المطار.

وقاد العديد من المدونين حملة يطالبون فيها بمساءلة عارضة الأزياء التى تحمل أصولا عربية، بعد نشرها لتلك الصورة التى اعتبرها الكثيرون إهانة لدول عربية كبرى فى الشرق الأوسط.

وانتشرت التعليقات التى تهاجم عارضة الأزياء على الصور ومقاطع الفيديو التى تنشرها عبر حسابها، والتى تطالبها بتقديم الاعتذار عما فعلته اتجاه الشعب السعودى والإماراتى.

وعلى نفس السياق يحاول والدها "محمد حديد" تبرير الصورة التى نشرتها ابنته عبر حسابها أمس، ويقوم بالرد على التعليقات التى تهاجمها فى صورها، ويعتذر عن فعلتها التى يصفها بغير المقصودة، للشعب السعودي الغاضب من عارضة الأزياء فى محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وسرعان ما تطور الأمر بعد حملة الهجوم التى قادها الشعب السعودى والإماراتى، ضد عارضة الأزياء، حتى وصلت لشركة الأزياء العالمية Dior التى قامت بإزالة جميع صور عارضة الأزياء من حسابها الشخصى تضامناً مع الجمهور الغاضب.

الصورة التى نشرتها بيلا حديد عبر حسابها
جانب من الانتقادات
جانب من التعليقات
تعليق والدها
رد والدها على المهاجمين
الصفحة الرسمية لـ dior
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة