البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

"سقط في القفص".. مصدر أمني يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول

-  
الرئيس المعزول محمد مرسي

القاهرة - مصراوي:

كشف مصدر أمني مسؤول تفاصيل وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي عيسى العياط أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر اليوم الاثنين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن "مرسي" طلب الكلمة من القاضي وتحدث إلا أنه أصيب بحالة إعياء شديدة وإغماء داخل قفص الاتهام وبعدها توفيَّ.

وأفاد التليفزيون المصري، في نبأ عاجل، بوفاة الرئيس المعزول محمد مرسي عيسى العياط؛ أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر اليوم الاثنين.

وأضاف التليفزيون المصري، أن الرئيس المعزول طلب الكلمة، وتحدث، وتوفيَّ عقب رفع الجلسة.

لمتابعة كل ما يتعلق بوفاة الرئيس المعزول محمد مرسي (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة